close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، كيفية تنسيق سروال الجينز إلى الجامعة بـ5 طرق مختلفة

بالفيديو، كيف تعتمدين سروال الجينز نفسه إلى الجامعة بـ5 طرق مختلفة؟


سراويل الجينز تعتبر من بين أبرز التصاميم المهمّة في خزانة كلّ سيّدة وهي تنضمّ حتماً إلى القطع الأساسيّة التي تحتاجها بنات الجامعة. فهذا التصميم يتماشى مع كل الملابس وكلّ الإطلالات سواء الكاجوال، الكاجوال شيك أو غيرها؛ يكفي أن تنسّقيه بالطريقة الأنسب لكي تحصلي على الستايل الذي تريدينه. في هذا المقال وفي الفيديو أعلاه، سنقدّم لكِ 5 طرق لتنسيق الجينز عينه إلى الكلية. هذه التنسيقات ستمنحكِ لوكاً متجدّداً ومختلفاً في كلّ مرّة.

5 طرق في تنسيق سراويل الجينز إلى الجامعة

1- نسّقي سروال الجينز مع تيشيرت أبيض وصندال مسطّح الجامعة

للحصول على لوك مريح وستايلش في الوقت عينه، قومي بتنسيق سروال جينز مع تيشيرت أبيض، مع الإشارة إلى أن القطعة الأخيرة هي من التصاميم الأساسيّة لبنات الجامعة. كمّلي هذا اللوك بصندال مسطّح وأضيفي حزام للمسة عصريّة ومتجدّدة. كما لا تتردّدي في إضافة جاكيت جينز إلى هذه الإطلالة الستايلش، الجئي إليها عبر وضعها على أكتافكِ فقط. لا تنسي إضافة الأكسسوارات الملفتة إلى هذا اللوك؛ قمنا بإضافة أقراط ملوّنة للمسة مرحة ومنعشة.

2- نسّقي سروال الجينز مع كنزة ذات ياقة عالية وبوتس مسطّح إلى الجامعة

تمتّعي بلوك دافئ ومرح في الوقت عينه في إطلالاتكِ إلى الكلّية! قومي يتنسيق كمزة ذات ياقة عالية بلون ملفت كالفوشيا مع سروال الجينز ويوتس مسطّح يصل إلى حدود الكاحل. الياقة العالية تليق بها تسريحة شعر مرتفعة لذا لا تتردّدي في اللجوء إلى تسريحة شعر ذيل الحصان مثلاً! كمّلي هذا اللوك بأقراط ملفتة من المفضّل أن تأتي على شكل أزرار.

3- نسّقي سروال الجينز مع سترة دنيم وسنيكرز إلى الجامعة

لا تتردّدي في تبنّي صيحة ارتداء ملابس الجينز بالكامل أو ما تُعرف بـDenim On Denim إلى الجامعة! احرصي على شراء جاكيت جينز لتنضمّ إلى أساسيّات ملابس جامعه، والتي تليق مع كلّ الملابس. مع سروال الجينز، نسّقي سترة دنيم تتميّز بقصّتها القصيرة وحجمها المبالغ به. يمكنكِ أن تكمّلي هذه الإطلالة الكاجوال بسنيكرز للتمتّع بلوك عمليّ ومريح. استوحي من تسريحة الشعر التي قمنا بها والجئي إلى الكعكة المرتفعة والمزيّنة بوشاح صغير. هذه القطعة ستضيف حتماً لمسة مرحة ومنعشة إلى لوككِ! لا تنسي إضافة أقراط إلى هذه الإطلالة، انتبهي! من المفضّل اختيار موديل بسيط مناسب مع أكسسوار الشعر.

4- نسّقي سروال الجينز مع بليزر وصندال ذي كعب قصير إلى الجامعة

هذه الإطلالة مناسبة لكِ إن كنتِ تريدين التمتّع بلوك كاجوال شيك يليق بتقديم المشاريع الجامعية. نسّقي إلى الكلية سروال جينز مع بليزر تتسّم بنقشة المربّعات وأضيفي إليها حزام لتحديد خصركِ. يُذكر أن البليزر المرفقة بحزام صيحة بارزة سيطرت على مجموعات ربيع وشتاء 2019-2020. كمّلي هذا اللوك بصندال ذي كعب صغير وأضيفي أقراط ناعمة!

5- نسّقي سروال الجينز مع قميص مبالغ بحجمه وبوتس ذي كعب متوسّط الإرتفاع إلى الجامعة

لا تتردّدي في انتقاء قميص مبالغ بحجمه، لارتدائه إلى الكليات! فهذا التصميم سيمنحكِ إطلالة ستايلش ومريحة في الوقت نفسه، وذلك نظراً لقصّته الواسعة والفضفاضة. ارتدي هذا التصميم ونسّقيه مع سروال الجينز عبر وضع النصف الأوّل منه داخل السروال والنصف الآخر خارجه. كذلك، انتعلي حذاء بوتس يصل إلى حدود الكاحل وذي كعب متوسّط الطول. لا تنسي إضافة الأكسسوارات الملفتة إلى هذا اللوك كالأقراط الكبيرة والحقيبة الملفتة.