احرصي هذا الخريف على أن يتواجد الشال الحريري في خزانتكِ. أكسسوار له حصة الأسد هذا الموسم، إذ رصدناه في عروض العديد من دور الأزياء، كما واعتمدته العديد من الفاشينيستا في لوكاتهن. إذا كنتِ تعتقدين بأن التنسيق الوحيد للوشاح هو اعتماده على الرقبة فقط، فأنتِ مخطئة. تابعي القراءة لمعرفة مختلف التنسيقات التي يمكنكِ أن تعتمدي بها الوشاح الحريري هذا الخريف والتي يمكن أن ترفع إطلالتكِ إلى مستوى آخر من الرقي والعصرية.

اعتمدي الشال الحريري كأكسسوار للشعر

زيّني شعركِ بالأوشحة الحريرية الملوّنة والمطبّعة وابعدي الملل عن إطلالتكِ. يمكنكِ أن تعتمديه كعصبة شعر مع تسريحتكِ المنسدلة أو مع تسريحة الرفع، أي يمكنكِ أن تلفّي الكعكة بالكامل وتتركي الوشاح منسدل من الخلف. استوحي من لوك كل من آسيا عكف وYoyo Cao.

وشاح حريريآسيا عاكفوشاح حريريYoyo Cao

اعتمدي الشال الحريري مع سراويلكِ

استوحي هذا الخريف من صيحة وضع شرائط الصندال فوق السروال ولفّي الوشاح الحريري بنفس الطريقة مع البوتس. تنسيق سينقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر ويضيف لمسة مبتكرة إلى سراويلكِ البسيطة. سواء كانت هادئة أم مطبّعة، ضعي الأوشحة الحريرية فوق سراويلكِ مهما كان موديلها. هذه الصيحة تنطبق على كل السراويل سواء كانت واسعة أم ضيّقة، مصنوعة من الجينز أو غيره من الأقمشة.

وشاح حريريItoi Kuriyama

اعتمدي الشال الحريري على شكل توب

تمتّعي بلوك مستوحى من حقبة الألفين واعتمدي الفولار الحريري على شكل توب. ما عليكِ سوى أن تجعلي وشاحكِ على شكل مثلث وأن تربطيه من الخلف. يمكنكِ أن تنسّقيه فوق تصاميم ثانية أو أن تعتمديه كتوب لوحده. إذا كنتِ صاحبة أسلوب متحفّظ وتريدين تبنّي هذا التنسيق، فاستوحي من لوك Nabilah Kariem.

وشاح حريريNabilah Kariem

اعتمدي الشال الحريري حول الرقبة بطرق غير تقليدية

اكسري روتين التنسيق التقليدي للشال حول الرقبة واعتمديه بـ3 طرق مختلفة: 

-اعتمدي الوشاح على شكل عقدة وتمتّعي بلوك مرح ذات طابع ذكوري، لأن العقدة حول الرقبة هي مستوحاة من ربطة العنق عند الرجال. للوك بعيد عن الملل والروتين، استوحي من تنسيق دار Celine.

-ضعي الوشاح من الأمام واتركيه منسدلاً من الخلف. تنسيق سيمنح إطلالتكِ الحيوية والحركة كما وسينقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر. ثبّتي الوشاح ببعض الدبابيس عند منطقة الكتفين كي تتحرّكي بسهولة وكي لا ترتبكي في كل مرّة تتحركين. استوحي من تنسيق دلال الدوب.

-اعتمدي الوشاح بطريقة يلتف فيها من ظهركِ حتى الأمام وثبّتيه عتد كتفكِ. استوحي من لوك Beatrice Gutu وتمتّعي بإطلالة مبتكرة وشبابية في الوقت عينه.

وشاح حريريCelineوشاح حريريدلال الدوبوشاح حريريBeatrice Gutu