close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الحقيبة الدائرية الكبيرة والمسطحة: رفيقة المرأة العصرية هذا الموسم!

حقيبة شنطة حقائب شنط سواء كنتِ ذاهبة إلى مكان عملكِ، للقاء صديقاتكِ، أو حتى إلى مناسابتكِ الليليّة، أنتِ حتماً تحملين الحقيبة لوضع كلّ احتياجاتكِ اللازمة فيها. تتعدّد موديلات هذا الأكسسوار وتختلف، وتتراوح بين حقائب الظهر، الحقائب الكبيرة، الكلاتش وغيرها... هذا الموسم، لفتتنا الحقيبة الدائرية الكبيرة والمسطّحة. تصميم كفيل بنقل لوكاتكِ إلى مستوى آخر وتنكيهه بلمسة عصرية مميّزة!

الحقيبة الدائرية الكبيرة والمسطّحة هي رفيقة المرأة العصرية! إنّها بسيطة التصميم وعمليّة، تسهّل حياتكِ اليومية بسبب حجمها المثالي. تجدين هذه الشنطة بألوان وأقمشة متعددة، لتتناسب معكِ مهما كان ستايلكِ. في ما يلي، جمعنا لكِ مجموعة حقائب بهذا الموديل، اختاري منها الأنسب لكِ!

انتقي حقيبة دائرية مسطّحة وكبيرة مصنوعة من القش، تفصيل رائج جدّاً في موسم صيف 2019. قد تعتبرين أن هذا الموديل يليق فقط بالإطلالات الصيفية وتحديداً عند التوجّه إلى الشاطئ، لكنّكِ مخطئة تماماً إذ بإمكانكِ حمله في إطلالاتكِ النهارية وحتى المسائية! اختاري حقيبة دائرية مسطّحة وكبيرة من القش من Eliurpi، التي تتميّز بمقبض ذهبي. كما يمكنكِ اعتماد حقيبة Catzorange التي ستمنحكِ لوكاً منعشاً ومرحاً في الوقت عينه. إضافةً إلى أنه بإمكانكِ حمل حقيبة Cult Gaia المبتكرة والتي تتميّز بتفرغات وكأنها على شكل كروشيه. كذلك، يمكنكِ حمل حقيبة Sensi Studio التي تتميّز بحمّالتها الطويلة.

أمّا إن كنتِ تفضّلين الإبتعاد عن حقائب القشّ، فستجدين الحقيبة الدائرية المسطّحة والكبيرة بقماش الجلد أيضاً. لا تترددي في انتقاء حقيبة Guidi التي تتماشى مع جميع ملابسكِ. يمكنكِ أن تعتمدي أيضاً حقيبة Anteprima المطبّعة بشعار الدار.

أخيراً، لا تتردّدي في إضافة الحقيبة الدائرية الكبيرة والمسطّحة إلى لوكاتكِ! استوحي من النجمة Jessica Biel والبلوغر Andreea Cristina لمعرفة كيفية تنسيقها مع ملابسكِ.

صور حقائب دائرية كبيرة ومسطحة

حقيبة شنطة حقائب شنط حقيبة من Catzorange، تجدينها لدى Net-a-porter.com

حقيبة شنطة حقائب شنط حقيبة من Anteprima، تجدينها لدى Farfetch.com

حقيبة شنطة حقائب شنط حقيبة من Cult Gaia، تجدينها لدى Farfetch.com

حقيبة شنطة حقائب شنط حقيبة من Eliurpi، تجدينها لدى Matchesfashion.com

حقيبة شنطة حقائب شنط حقيبة من Guidi، تجدينها لدى Farfetch.com

حقيبة شنطة حقائب شنط حقيبة من Sensi Studio، تجدينها Modaoperandi.com