اكسسوارات وملابس اساسية في الربيعها قد حلّ الربيع وها قد بدأت التنسيقات الجديدة في الملابس! مع بداية هذا الموسم حان الوقت للتخلّي عن الملابس الشتوية كالمعاطف، الجاكيتات، الكنزات وغيرها، واستبدالها بتصاميم أخرى تناسب الأيّام الربيعيّة. في هذا المقال سنسلّط الضوء على أهمّ الملابس والأكسسوارات الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتكِ في فصل الربيع، تابعي القراءة واحرصي على أن تحصلي عليها جميعها.

ملابس أساسية في الربيع

جاكيت بليزر بلون هادئ من بين أساسيات ملابس الربيع

سترة البليزر هي من بين التصاميم التي لا تبطل موضتها رغم تبدل الصيحات واختلافها، لتصبح من القطع الأساسية في خزانة المرأة في كلّ المواسم وفي الربيع أيضاً. احرصي على أن تكون سترة بليزر بلون هادئ مثل الكحلي، البيج، الأبيض، الرمادي أو الأسود متواجدة في خزانتكِ لتنسيقها في شتّى الطرق. 

جاكيت جينز من بين أساسيات ملابس الربيع

جاكيت الجينز هي من بين التصاميم التي ترافقنا دائماً بالرغم من تبدل الصيحات ومن بين القطع الأساسية من ملابس الربيع. يمكنكِ تنسيقها فوق تيشرت، توب من دون أكمام، مع سروال جينز وغيرها، احرصي على تكون ضمن خزانتكِ. 

كارديغان من بين أساسيات ملابس الربيع

في الأيّام الربيعية وفي الليالي، قد تشعرين في بعض الأوقات بالبرودة ما يدفعكِ إلى اعتماد القطع التي تمنحكِ الدفئ. من هنا، الكارديغان هي من بين القطع الأساسية في هذا الفصل إذ من الممكن تنسيقها فوق تيشرت أو بلوزة بدون أكمام مثلاً.

بدلة رياضية من بين أساسيات ملابس الربيع

للوك عملي، مريح ويناسب إطلالاتكِ الكاجوال، أنتِ حتماً بحاجة إلى ملابس رياضية في فصل الربيع. في هذا الإطار، ما عليكِ سوى أن تشتري بدلة رياضية مؤلّفة من سويت بانتس وهودي بلونين متطابقين يسهل تنسيقهما.

بلوزة كاميسول أو توب بدون أكمام من بين أساسيات ملابس الربيع

من بين ملابس الربيع التي يجب أن تكون في خزانتكِ، هي بلوزة Camisole التي تأتي بقماش حريري وتصميم مينيمالي أو التوب البسيط بدون أكمام. هذان الشكلان من البلايز يسهل تنسيقهما، أسفل بليزر، جاكيت، عباية وغيرها. 

قميص ابيض من بين أساسيات ملابس الربيع

قميص ابيض هو من دون شكّ من بين التصاميم الأساسية في خزانة كلّ امرأة في كلّ المواسم وفي الربيع أيضاً، إذ من الممكن اعتماده في مختلف الإطلالات كما يتناسب مع جميع النساء مهما كانت أذواقهنّ. بالإضافة إلى ذلك، من الممكن إيجاد موديلات متنوّعة من White Shirt، ليتسنّى لكِ فرصة تنسيقه بالطريقة التي تحلو لكِ.

تيشرت ابيض من بين أساسيات ملابس الربيع

تيشرت ابيض، موديل مينيمالي وبسيط، إلّا أنه تصميم أساسي في خزانة كل مرأة في الربيع. من الممكن اعتماده في مختلف الإطلالات، كما أنه يناسب جميع النساء مهما اختلفت أذواقهن. إضافة إلى ذلك، من الممكن أن تجدي قصات مختلفة من هذا التيشرت وتنسّقيه بطرق لا تعد ولا تحصى.

عباية سوداء بسيطة من بين أساسيات ملابس الربيع

إذا كنتِ مرأة محجبه والجلابية تصميم أساسي في إطلالاتكِ، فيجب أن تكون العباية السوداء البسيطة في خزانتكِ في فصل الربيع. العباية السوداء سهلة التنسيق وتمنحكِ لوك أنيق وكلاسيكي من دون أي مجهود.

فستان ميدي بسيط من بين أساسيات ملابس الربيع

فستان الميدي والبسيط هو أيضاً من بين التصاميم الأساسية في فصل الربيع إذ أنّه كفيل في منحكِ لوك منعش، جذّاب ومريح في آن. كما أنّه يسهل تنسيقه ويمكنكِ اختيار تصميم بسيط لاعتماده في لوكاتكِ اليومية والكاجوال شيك.

تنورة ميدي بسيطة من بين أساسيات ملابس الربيع

مثلها مثل فستان ميدي بسيط، التنورة بهذا الموديل هي أيضاً من بين أساسيات ملابس الربيع. اختاريها بموديل مينيمالي وغير مبالغ به ليتسنّى لكِ فرصة تنسيقها بشتّى الطرق.

بنطلون جينز من بين أساسيات ملابس الربيع

بنطلون الجينز هو حتماً من بين الأساسيات في خزانة كلّ سيدة في كلّ المواسم وفي الربيع أيضاً، إذ من الممكن تنسيقه مع تيشرت، بليزر وغيرها. كما أنّه يليق بمختلف الطلات ويناسب كلّ السيّدات مهما كان ستهايلهنّ. فليكن بقصّة مستقيمة أو Straight Cut ليليق بكلّ النساء.

بنطلون بقماش خفيف من بين أساسيات ملابس الربيع

أيضاً ومن بين التصاميم الأساسية في خزانة كلّ سيّدة في فصل الربيع هو السروال البسيط بقماش خفيف. هذا التصميم يزوّد كل مَن ترتديه بلوك منعش مناسب للأيّام الربيعية، كما أنّه يسهل تنسيقه أيضاً.

اكسسوارات أساسية في الربيع

نظارات شمسية من بين أساسيات اكسسوارات الربيع

النظارات الشمسية هي حتماً من بين الأكسسوارات الأساسية في خزانتكِ في كلّ المواسم وفي الربيع بالتحديد، إذ تساهم في إكمال الإطلالة بلمسة أنيقة وستايلش، إلى جانب المساعدة في حماية العينين من أشعة الشمس الضارة. اختاريها على اخر موضة في كل موسم تقومين به بتجديد خزانتكِ.

حقيبة توت كبيرة من بين أساسيات اكسسوارات الربيع

حقيبة Tote عملية ويمكنكِ اعتمادها في إطلالات عديدة، في التسوّق، أو السفر أو الرحلات. حجمها دائماً كبير أو متوسّط، وتتميّز بمقبضبين طويلين يسمحان لكِ بحملها باليد أو على الكتف. 

حقيبة كلاتش من بين أساسيات اكسسوارات الربيع

إلى جانب حقيبة Tote تأتي شنطه كلاتش التي تعتبر تصميم أساسي للطلات الرسمية والسهرات في الربيع. حقيبة اليد تلك أنثوية للغاية، تعود فكرتها إلى العصر الفكتوري. صحيح أنها لا تتّسع للكثير من الأغراض، إلا أنها متّسمة بستايل جذّاب.

ستيليتو نيود من بين أساسيات اكسسوارات الربيع

مهما كان أسلوبكِ، لا يجب أن تخلو خزانتكِ من تصميم الستيليتو باللون الحيادي في الربيع. شوز كلاسيكي، أنثوي وجذاب يمنح الإطلالة لمسة مميزة وينقله إلى مستوى آخر من دون أي مجهود. إضافة إلى ذلك، هذا الحذاء سهل التنسيق، إذ يتماشى مع مختلف الملابس من الفساتين إلى التنانير والسراويل.

مول كعب صغير من بين أساسيات اكسسوارات الربيع

هذا الشوز هو من بين الأكسسوارات الأساسية في فصل الربيع إذ يساعد في منحكِ لوك أنيق ومريح في آن، كما أنّه يتناسب مع اللوكات الكاجوال شيك بامتياز. اختاريه بقصّة مفتوحة عند الأصابع أو مغلوقة.

صندل مسطّح أو شبشب من بين أساسيات اكسسوارات الربيع

في فصل الربيع أي في المرحلة الإنتقالية بين الشتاء والصيف، يمكنكِ أن تبدئي بانتعال الصنادل المسطّحة أو الشباشب في اللوكات اليومية. لذا هذا الشكل من الأحذية هو حتماً من بين القطع الأساسية في الربيع.

سنيكرز ابيض من بين أساسيات اكسسوارات الربيع

السنيكرز الأبيض هو من القطع الأساسية بالنسبة لكل مرأة! فهو يليق بكلّ الملابس، كما أنّه يتماشى مع المناسبات الكاجوال والكاجوال شيك. لذلك، هذا الحذاء لا يجب أن يفارق خزانتكِ أبداً مهما اختلفت المواسم وتبدّلت الصيحات، خصوصاً في الربيع.