close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

7 موديلات احذية مناسبة لبنطلون جينز سكيني

افضل شوز مع جينز سكيني

بناطيل جينز سكيني هي من بين الموديلات التي تقدّمها دور الأزياء في كلّ موسم، حتّى ولو كان ذلك بطريقة خجولة نوعاً ما. فهذا الشكل من السراويل يبقى من بين التصاميم المفضّلة لدى عدد كبير من السيّدات، خصوصاً اللواتي يتمتّع بستايل كلاسيكي غير مجازف به. كما أن هذا الشكل من بناطيل جينز يساهم في مدح القوام ويسلّط الضوء أيضاً على التصاميم الباقية من الطلّة، خصوصاً إن اخترتِ توب بقصّة مبالغ بحجمها. لكن ليكون اللوك كامل متكامل، يجب تنسيق سروال الجينز السكيني بالطرق الصحيحة، وبالتحديد اختيار شكل الحذاء الصائب. في هذا المقال سنكشف ما هي موديلات الأحذية التي تليق أكثر ببنطلون جينز سكيني، تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

موديلات احذية مع بنطلون جينز سكيني

1- حذاء سنيكرز بسيط مع بنطلون جينز سكيني

افضل شوز مع جينز سكينيالسنيكرز الذي يأتي بموديل بسيط وغير ضخم هو من بين موديلات احذية السنيكرز التي تليق ببناطيل الجينز السكيني. من المفضّل عدم انتعال الأحذية الرياضية الضخمة مع هذا الشكل من سراويل الجينز، خصوصاً إن كنتِ صاحبة قامة صغيرة، إذ سيجعل منحنيات الجسم غير متناسقة. من هنا، احرصي على اختيار احذية السنيكرز التي تأتي بكعب مسطّح وغير مبالغ بحجمه. كذلك، نصيحتنا لكِ، هي أن تبرزي منطقة الكاحل من خلال اعتماد بنطلون جينز بقصّة قصيرة بعض الشيء، أو من خلال طيّه.

افضل شوز مع جينز سكينيCharlize Theron

2- حذاء لوفر مع بنطلون جينز سكيني

افضل شوز مع جينز سكينياللوفر هو أيضاً من بين أشكال الأحذية التي تليق ببنطلون الجينز بقصّة ضيّقة للغاية، وهو من بين القطع الكفيلة في إضافة لمسة شيك إلى اللوك الكاجوال. نسّقيه مثلاً مع جينز سكيني، تيشرت بسيط وسترة بليزر مبالغ بحجمها.

افضل شوز مع جينز سكينيHannah Desai

3- حذاء ستيليتو مع بنطلون جينز سكيني

افضل شوز مع جينز سكينيمثله مثل اللوفر، الستيليتو كفيل أيضاً في منحكِ لوك كاجوال شيك عند اعتماد بنطلون جينز سكيني. كذلك، هذا الشكل من الأحذية كفيل في مدح قوامكِ وجعلكِ تبدين نحيفة. نسّقيه مع جينز ضيق وبلوزة منمّقة بالحبيبات البرّاقة مثلاً أو مع بليزر اوفر سايز.

افضل شوز مع جينز سكينيمهيرة عبد العزيز

4- صندل كعب عالي مع بنطلون جينز سكيني

افضل شوز مع جينز سكينيكذلك، وإن أردتِ اعتماد شوز كعب عالي مع بنطلون جينز سكيني، فلا تتردّدي إذاً في اختيار صندل كعب. من المفضّل وضع شريط القدم أسفل الجينز السكيني، تماماً مثل صورة الفاشينيستا أدناه، وذلك كي لا تجعلي مدى القدم مقسوم.

افضل شوز مع جينز سكينيPernille Teisbaek

5- بوتس كاحل مع بنطلون جينز سكيني

افضل شوز مع جينز سكينيأشكال البوتس التي تليق ببنطلون الجينز السكيني تختلف وتتعدّد، ومنها بوتس الكاحل أو ما يُعرف بـAnkle Boots. اختاري هذا الشكل من الأحذية مع بنطلون جينز ضيّق، شرط ألّا تضعي التصميم أسفله وذلك كي لا يتجمّع أسفل الشوز.

افضل شوز مع جينز سكينيالعنود بدر

6- بوت طويل فوق الركبة مع بنطلون جينز سكيني

افضل شوز مع جينز سكينيبوت طويل فوق الركبة هو أيضاً من بين موديلات الأحذية التي تليق ببناطيل جينز سكيني. لكن انتبهي! من الضروري أن تختاري بوتس واسع بعض الشيء كي لا تشعري بأي انزعاج عند انتعال هذا الشكل من الأحذية مع جينز ضيق.

افضل شوز مع جينز سكينيهيفاء وهبي

7- بوت طويل تحت الركبة مع بنطلون جينز سكيني

افضل شوز مع جينز سكينيكذلك، البوتس الطويل الذي يصل إلى حدود ما تحت الركبة هو أيضاً من بين أشكال الأحذية التي تليق ببناطيل الجينز الضيّقة.

افضل شوز مع جينز سكينيLydia Tsegay