افضل شوز مع جينز بوي فريندبعد أن عرّفناكِ على شكل الشوز الذي يناسب سروال جينز سكيني، بنطلون دنيم بقصّة ساق واسعة، حان الوقت لأن تكتشفي ما هي موديلات الأحذية التي تليق ببناطيل جينز بوي فريند Boyfriend Jeans. هذه السراويل تتميّز بقصّة ضيّقة عند منطقة الخصر والورك من ثمّ تتّسع قليلاً، لتساهم في إضافة لمسة مريحة وستايلش إلى اللوك. لكن طبعاً من الضروري اختيار الشوز المناسب لها، للحصول على لوك ناجح 100%. تابعي القراءة إذاً وتعرّفي على موديلات الأحذية التي يجب تنسيقها مع جينز بوي فريند.

موديلات احذية مع جينز بوي فريند

1- حذاء سنيكرز مع جينز بوي فريند

افضل شوز مع جينز بوي فريندالسنيكرز بكلّ أشكاله هو من بين الموديلات التي تليق ببناطيل جينز بوي فريند، والتي تساهم في إكمال الطلّة بلمسة عملية مناسبة للوكات الكاجوال. يمكنكِ أن تنتعلي هذا الشكل من الأحذية مع لفّ الجينز أو مع بنطلون طويل يغطّي الشوز. كذلك، نسّقي هذين التصميمين مع تيشرت في طلّاتكِ اليومية، أو مع كروب بسيط وبليزر مبالغ بحجمه مثلاً لتمزجي ما بين الأسلوب الشيك والكاجوال في آن.

افضل شوز مع جينز بوي فريندElsa Hosk

2- حذاء ستيليتو مع جينز بوي فريند

افضل شوز مع جينز بوي فريندفي لوكاتكِ الكاجوال شيك، لا تتردّدي في تنسيق حذاء ستيليتو مع بنطلون جينز بوي فريند. يمكنكِ أن تعتمدي هذين التصميمين مع قميص منمّق مثلاً، أو مع بودي سوت وجاكيت طويل وواسع للوك ستايلش بامتياز.

3- حذاء كعب عالي مفتوح الأصابع مع جينز بوي فريند

افضل شوز مع جينز بوي فريندإلى جانب الستيليتو، الشوز بكعب عالي ورأس مروّس هو أيضاً من بين الأحذية التي تليق ببناطيل جينز بوي فرند. لذلك، وفي لوكاتكِ الكاجوال شيك، يمكنكِ أن تلجئي إلى هذا الشكل من الشوز خصوصاً إن كنتِ صاحبة ستايل كلاسيكي.

افضل شوز مع جينز بوي فريندهيفاء وهبي

4- ميول كعب عالي مع جينز بوي فريند

افضل شوز مع جينز بوي فريندميول بكعب عالي، سواء كان مفتوح أو على شكل صندل، هو أيضاً من بين الأحذية التي تناسب بناطيل جينز بوي فريند. لذلك وإن أردتِ اللجوء إلى صندل مع هذا الشكل من سراويل جينز، فمن المفضّل أن تكون على شكل ميول إذ أن الشرائط المقترنة بالصنادل ستجعل القدم تبدو مقسّمة مع الجينز خصوصاً إن كان بقصّة قصيرة. أمّا إن كان البنطلون طويل ويغطّي الكاحل بالكامل، فبإمكانكِ إذاً أن تنتعلي معه صندل كعب عالي.

5- ميول فلات مع جينز بوي فريند

افضل شوز مع جينز بوي فرينديمكنكِ أن تنسّقي مع بناطيل جينز بوي فريند ميول مسطّح سواء كان مفتوح أو مسكّر، للوك مريح بامتياز. اعتمدي مع هذين التصميمين تيشرت اوفر سايز مثلاً، ووضعه أسفل السروال، أو مع تيشرت بسيط ضيّق وبليزر اوفر سايز للوك ستايلش بامتياز.

افضل شوز مع جينز بوي فريندEmma Roberts

6- انكل بوتس كاحل مع جينز بوي فريند

افضل شوز مع جينز بوي فريندهذا البوتس الذي يأتي بقصّة ضيّقة ويصل إلى حدود الكاحل والمقترن بكعب هو من أكثر الأحذية الشتوية التي تليق ببنطلون جينز Boyfriend Jeans. لذلك، وفي لوكاتكِ الكاجوال شيك، لا تتردّدي في اللجوء إليه.

افضل شوز مع جينز بوي فريندJisoo