close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لن تكوني على اخر موضة إن لم تعتمدي كنزة بدون أكمام بهذه الطرق في خريف وشتاء 2021-2022

كنزة بدون اكمام كنزة من دون اكمام جيليه صوف vest gilet sweaterبما أنّ الكنزة من دون أكمام رائجة جدّاً في خريف وشتاء 2021-2022، فعليكِ إذاً أن تحصلي على تصميم واحد منها على الأقلّ لتكوني على آخر موضة. بعد تسوّق الموديل الذي يناسبكِ، عليكِ أن تعرفي كيف تنسّقيه بطرق مميّزة وعصرية، لتكوني "الفاشينيستا" بين صديقاتكِ. من هنا، ورغبةً منّا في مساعدتكِ، سنقدّم لكِ في ما يلي تنسيقات مختلفة للكنزة من دون أكمام، اكتشفيها وابدئي باتّباعها اليوم قبل الغد!

احصلي أيضاً على كنزة اوف شولدر هذا الموسم

افكار تنسيق كنزة بدون أكمام في خريف وشتاء 2021-2022

1- تنسيق كنزة بدون أكمام مع قميص

القميص هو من بين الأساسيّات في خزانتكِ، إذ يمكنكِ اعتماده بشتّى الطرق سواء في لوكاتكِ اليومية، الكاجوال شيك أم الرسميّة. من هنا، لا تتردّدي في تنسيق هذا الشكل من التصاميم مع كنزة بدون أكمام هذا الموسم، فالقطعة الأخيرة ستضيف لمسة دافئة ومميّزة إليه، مستوحاة أيضاً من الستايل الذكوري. اختاري إذاً هذا الثنائي من الملابس ونسّقيه مثلاً مع تنورة، بنطلون جينز، سروال كلاسيكي وغيرها، وتميّزي بلوك عصري، بعيد كلّ البعد عن الملل.

كنزة بدون اكمام كنزة من دون اكمام جيليه صوف vest gilet sweaterEmili Sindlevكنزة بدون اكمام كنزة من دون اكمام جيليه صوف vest gilet sweaterAimee Song

2- تنسيق كنزة بدون أكمام مع تيشرت

هذه الطريقة لتنسيق الملابس مناسبة لكِ في الأيّام الخريفية، كما أنّها كفيلة في منحكِ لوك شبابي وعصري 100%. نسّقي كنزة صوف بدون أكمام مع تيشرت وبنطلون جينز مثلاً، أو مع بنطلون رسمي لتجمعي ما بين الستايل المريح والكلاسيكي في آن، تماماً كما فعلت Camille Charriere.

كنزة بدون اكمام كنزة من دون اكمام جيليه صوف vest gilet sweaterKendall Jennerكنزة بدون اكمام كنزة من دون اكمام جيليه صوف vest gilet sweaterCamille Charriere

3- تنسيق كنزة بدون أكمام مع كنزة أخرى

إن أردتِ أن تنقلي كنزة بسيطة إلى مستوى آخر ومن دون بذل أي مجهود، فما عليكِ سوى تنسيقها مع جيليه صوفية. الجئي إلى أسلوب الطبقات واعتمدي هذه الطريقة لتنسيق الملابس، وتميّزي بلوك ستايلش وحيويّ. كذلك، هذه الطريقة لاعتماد الثياب ستمنحكِ لوك دافئ 100%، مناسب جدّاً للأيّام الباردة.

كنزة بدون اكمام كنزة من دون اكمام جيليه صوف vest gilet sweaterXenia Adonts

4- تنسيق كنزة بدون أكمام مع فستان

من بين الطرق المميّزة لتنسيق Vest صوف هذا الموسم، هي اعتمادها مع فستان مهما كانت قصّته. اختاري مثلاً فستان على شكل قميص أو فستان قطني ناعم، ونسّقيه مع كنزة بدون أكمام. يمكنكِ أن تعتمدي أيضاً بوتس شتوي عالي أو يصل إلى حدود الكاحل مثلاً، لطلة أنيقة مناسبة للأيّام الخريفية والشتوية.

كنزة بدون اكمام كنزة من دون اكمام جيليه صوف vest gilet sweaterMadison Beerكنزة بدون اكمام كنزة من دون اكمام جيليه صوف vest gilet sweaterOlivia Culpo

5- تنسيق كنزة بدون أكمام بمفردها

بعيداً عن كل التصاميم التي ذكرناها أعلاه، يمكنكِ أن تعتمدي جيليه صوف بمفردها، مع بنطلون جينز مثلاً، أو سروال كلاسيكي، تنورة وغيرها. استفيدي من هذه الطريقة لتنسيق الكنزة بدون أكمام في الأيّام ذات الطقس المعتدل، للتمتّع بلوك يجمع ما بين الستايل الذكوري، الشبابي والعصري في آن.

كنزة بدون اكمام كنزة من دون اكمام جيليه صوف vest gilet sweaterPernille Teisbaekكنزة بدون اكمام كنزة من دون اكمام جيليه صوف vest gilet sweaterAmelia Hamlin

6- تنسيق كنزة بدون أكمام مع سترة

إلى جانب تنسيق كنزة صوف بدون أكمام مع قميص، فستان، تيشرت، أو كنزة أخرى، يمكنكِ أن تعتمدي أيضاً كنزة بدون أكمام مع سترة بالشكل الذي تريدينه. سواء مع سترة قصيرة، جاكيت جينز، بليزر، معطف، ترنش كوت وغيرها، تجرّئي والجئي إلى أسلوب الطبقات عند ارتداء Vest صوف.

كنزة بدون اكمام كنزة من دون اكمام جيليه صوف vest gilet sweaterSophie Knight

كنزة بدون اكمام كنزة من دون اكمام جيليه صوف vest gilet sweaterEmily Shak