الأميرة ديانا، إسمٌ لمع في حقبة التسعينيّات وما زال حتّى اليوم! امرأة خطفت قلوب العالم أجمعه تاركةً بصمة مميّزة وفريدة من نوعها. إلى جانب قربها من الشعب وجمالها، اشتهرت الأميرة ديانا بإطلالاتها الملفتة الرسميّة والكاجوال. في لوكاتها كافّة، سلّطت الليدي ديانا كلّ الأضواء عليها... وإن غصنا في المقاربة بين الصيحات التي اعتمدتها آنذلك وتلك الرائجة حالياً، لوجدنا قواسم مشتركة عدّة. الصيحات تتجدّد من موسمٍ إلى آخر وأحياناً تكون مستوحاة من حقبات ماضية والأميرة ديانا أكّدت لنا في التسعينيّات أنّها رائدة في مجال الموضة وتتقن لعبة التنسيق. 

شورت السيكليست، البزّة، حقيبة اليد ذات الحمّالة القصيرة ونقشة المربّعات... 4 صيحات في الموضة رائجة في موسم ربيع 2019 رصدناها في لوكات الأميرة ديانا الكاجوال. هذه الصيحات تتراوح تارةً بين الجريئة وتارةً أخرى بين الكلاسيكيّة. هذه الصرعات قدّمتها العديد من الدور في موسم ربيع وصيف 2019، كما لجأت إليها نجمات عدّة خلال إطلالاتهنّ. 

في ما يلي، سنقدّم لكِ صور للأميرة ديانا معتمدةً صيحات رائجة في موسم ربيع 2019 ونجمات اعتمدن هذه الصرعات في الآونة الأخيرة.

شورت السيكليست

الأميرة دياناالأميرة دياناشورت السيكليست في عروض أزياء ربيع 2019

نجمتان اعتمدتا السيكليست

البزّة

الأميرة دياناالأميرة دياناالبزّة في عروض أزياء ربيع 2019الأميرة ديانانجمتان اعتمدتا البزّة

حقيبة اليد ذات الحمّالة القصيرة

الأميرة ديانا

الأميرة دياناحقيبة اليد ذات الحمّالة القصيرة في عروض أزياء ربيع 2019الأميرة ديانانجماتان حملتا حقيبة اليد ذات الحمّالة القصيرة

نقشة المربّعات

الأميرة دياناالأميرة ديانانقشة المربّعات في عروض أزياء ربيع 2019الأميرة ديانانجمات اعتمدنَ نقشة المربّعات

اقرئي أيضاً: الحيلة السرية التي كانت تلجأ إليها الأميرة ديانا للحفاظ على شعرها الرائع والمثالي للغاية

أجمل 15 إطلالة للأميرة ديانا على السجّادة الحمراء