close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لمناسبة عيد ميلادها الأربعين، كيت ميدلتون تتألق بثلاث صور ساحرة

احتفلت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بعيد ميلادها الأربعين في 9 يناير 2022. لهذه المناسبة أطلق قصر كنسينغتون 3 صور جديدة التقطتها عدسة المصور الإيطالي باولو روفرسي Paolo Roversi في حدائق كيو Kew Gardens في غرب لندن في نوفمبر 2021. أظهرت هذه الصور جوانباً مختلفة من شخصية الدوقة Kate Middleton، حيث تألّقت في إطلالات ساحرة، عصرية وأنيقة. إليكِ في ما يلي تفاصيل وصور إطلالات الدوقة لمناسبة عيد ميلادها الأربعين.

كلّ إطلالات كيت ميدلتون في عيد ميلادها الأربعين

بمناسبة عيد ميلادها الأربعين، نشر قصر كنسينغتون البريطاني 3 صور جديدة لدوقة كمبردج كيت ميدلتون لمصوّر الأزياء الإيطالي باولو روفرسي. سيتمّ عرض الصور التي التقطها خلال جولة في جميع أنحاء بريطانيا هذا العام، قبل إضافتها إلى المجموعة الدائمة لمعرض الصور الوطني الذي ترعاه الأميرة كيت ميدلتون، وستكتمل بها مجموعة صور الدوقة مثل صورة خطوبتها من الأمير ويليام. تميّزت إطلالات دوقة كامبريدج في هذه الصور بالأناقة والجاذبية، وعبّرت بعض المصادر أنّها اختارت أن تحيي ذكرى الأميرة ديانا على طريقتها، لذلك استعملت بعض مجوهراتها في هذه الصور.

طلة كيت ميدلتون الأولى في عيد ميلادها الأربعين

اعتمدت كيت ميدلتون فستان أحمر مستوحى من تصميم من دار أليكسندر ماكوين Alexander McQueen. اتسم التصميم بقصة الكم الواحد وجاء منتفخاً عند الكتف مع بعض الزمزمات، توسطه حزام قماشي أبرز قوامها الرشيق، وانسدل بقصة فضفاضة منتفخة في القسم السفلي. أكملت إطلالتها بأقراطٍ ماسيّة من الملكة إليزابيت. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة الشعر الويفي مع مكياج ناعم وأحمر شفاه نيود.

كيت ميدلتون - kate middelton
كيت ميدلتون - kate middeltonطلة كيت ميدلتون الثانية في عيد ميلادها الأربعين

جاءت الصورة الثانية بالأبيض والأسود، واعتمدت فيها كيت ميدلتون أيضاً فستان مستوحى من تصميم من دار أليكسندر ماكوين Alexander McQueen. جاء التصميم بقصة الأكتاف المكشوفة مع ربطات على الكتفين، وتميّز بقصة ضيقة عند الخصر وانسدل بطيّات واسعة في الأسفل. أكملت إطلالتها بأقراط لولو وخاتم من الياقوت للأميرة ديانا. أما من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة الشعر الويفي.

كيت ميدلتون - kate middelton
كيت ميدلتون - kate middelton

طلة كيت ميدلتون الثالثة في عيد ميلادها الأربعين

ظهرت كيت ميدلتون في الصورة الثالثة أيضاً بالأبيض والأسود بتصميم مستوحى من مجموعة أليكسندر ماكوين Alexander McQueen للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022، أدخل عليه بعض التعديلات. تميّز التصميم بقصة الكتف الواحد مع طيّاتٍ كبيرة الحجم، واعتمدت من الناحية الجمالية تسريحة الشعر المنسدل الويفي.

كيت ميدلتون - kate middelton
كيت ميدلتون - kate middelton