close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

للمرة الثانية هذا الأسبوع، ميغان ماركل تطلّ بجمال مضاعف، رغم أنّها ليست بخير!

للمرة الثانية هذا الأسبوع، تطلّ ميغان ماركل بجمال مضاعف، وذلك بعد أن صرّحت منذ بضعة أيام أنها ليست بخير. فخلال الوثائقي، تحدّثت دوقة ساكس عن معاناتها مع الأمومة تحت الأضواء، وقد ظهر الحزن واضحاً على وجهها. على الرغم من ذلك، بدت ميغان ماركل مشرقة في آخر إطلالتين لها؛ الأولى في لندن حيث ارتدت فستان Babton Maxwell من Artizia باللون البنفسجي. أمّا الإطلالة الثانية فهي في بريطانيا، حيث لجأت إلى الأسلوب الكلاسيكي العصري. كلّ التفاصيل في ما يلي:

طلّة ميغان ماركل في بريطانيا

أثناء تواجدها في قصر Windsor في بريطانيا برفقة الأمير هاري، لمناقشة موضوع المساواة بين الرجل والمرأة، أطلّت ميغان ماركل بلوك كلاسيكي منكّه بالعصرية. اللون الأحمر بتدرجين مختلفين طغى على إطلالتها من الرأس حتى أخمص القدمين. اختارت تنورة جلدية ضيّقة ذات قصة كلاسيكية تصل عند حدود الركبة من Hugo Boss، ونسّقت معها توب بسيط ذي ياقة على شكل V. أكملت دوقة ساسكس لوكها بحذاء ستيليتو وبأقراط صغيرة وناعمة مع بعض الخواتم.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت ميغان ماركل إلى تسريحة الشينيون المرتفعة مع بعض الخصلات الأمامية منسدلة.

ميغان ماركلميغان ماركلللمرة الثانية هذا الأسبوع، ميغان ماركل تطلّ بجمال مضاعف، رغم أنّها ليست بخير!ميغان ماركلميغان ماركل


من جهة أخرى، هذه ليست المرّة الأولى التي ترتدي فيها ميغان ماركل هذه التنورة من Hugo Boss، إذ سبق وأن اعتمدتها في العام 2018 وذلك خلال قيامها بزيارة خاصة إلى ساسكس. التفاصيل في ما يلي:

طلّة ميغان ماركل في تنورة Hugo Boss في العام 2018

قبل قيامها بجولة ملكية برفقة زوجها الأمير هاري في أستراليا، نيوزيلندا وفيجي، ارتدت ميغان ماركل التنورة الجلدية من Hugo Boss، واختارتها باللون الأخضر. نسّقت مع هذا التصميم قميصاً باللون الأخضر المائل إلى الزيتي، وأضافت إليه المعطف الطويل باللون البيج. اكملت لوكها بحذاء ستيليتو باللون البيج أيضاً وحقيبة يد خضراء اللون.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اختارت ميغان ماركل تسريحة الكعكة المنخفضة، واعتمدت المكياج الخفيف.

ميغان ماركلميغان ماركلميغان ماركل

ميغان ماركل لم تكن الوحيدة من بين الشخصيات الملكية التي ارتدت تنورة Hugo Boss هذه، إذ سبق وأن اعتمدتها الملكة ليتيزيا Letizia هذا العام خلال زيارتها إلى كوريا الجنوبية.

طلّة الملكة ليتيزيا في تنورة Hugo Boss في العام 2019

في أكتوبر 2019 وقبل أيّام من إطلالة ميغان ماركل الجديدة، ارتدت الملكة ليتيزيا تنورة Hugo Boss أيضاً وباللون الأحمر. على عكس دوقة ساسكس، لم تلجأ الملكة ليتزيا إلى توب بلون التنورة عينه، بل نسّقت مع هذا التصميم قميص أبيض تميّز بأكمامه المنتفخة بعض الشيء. أكملت لوكها بحذاء ستيليتو باللون الأحمر وحقيبة يد باللون عينه.
من الناحية الجمالية، تركت الملكة ليتيزيا شعرها منسدلاً مع بعض التموّجات، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على عيون سموكي وأحمر شفاه باللون الحيادي.

الملكة ليتيزيا الملكة ليتيزيا

تنورة Hugo Bossتنورة من Hugo Boss