close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات لميغان ماركل ذكرتنا بلوكات الأميرة ديانا خلال فترة حملها

ميغان ماركل لا تخيّبنا أبداً في إطلالاتها، بل تجعلنا في كلّ مرّة نعشق أسلوبها المميّز أكثر فأكثر، والذي تلخّصه كلمتين فقط: أناقة ورقي. منذ انضمامها إلى العائلة الملكيّة حتّى اليوم، نجحت ميغان ماركل في جذب كلّ الأنظار إليها أينما ذهبت وكيفما توجّهت. كما استطاعت أن تتألّق بأبهى الإطلالات طيلة فترة حملها، محافظةً على ستايلها الكلاسيكيّ الذي يجمع ما بين العصريّة والأناقة.
في لوكاتها خلال فترة حملها، لاحظنا أن Meghan Markle لجأت إلى تصاميم مشابهة لتلك التي اعتمدتها الأميرة ديانا خلال حملها بالأمير ويليام والأمير هاري. في هذا المقال سنسلّط الضوء عليها لنذكّركِ بستايل هاتين الشخصيّتين الملكيّتين الأنيق خلال فترة حملهما.

هل اعتماد ميغان ماركل تصاميم مشابهة لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا مجرّد صدفة، تقليد أو مصدر إلهام؟ لا يمكننا الإجابة على هذا السؤال بكلّ وضوح، لكنّنا نحيّي دوقة ساسكس Meghan Markle التي أكّدت بهذه الطريقة للعالم أجمعه أنّ نسيان الأميرة ديانا هو أمر شبه مستحيل! سواء من ناحية قصّة التصاميم أو لونها، ميغان ماركل والأميرة ديانا اعتمدتا ملابس شبيهة ببعضها البعض إلى حدّ كبير.

من جهةٍ أخرى، لاحظنا أنّ ميغان ماركل استوحت بعض لوكاتها من الأميرة ديانا، وذلك قبل الحمل (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل). كذلك كان الأمر أيضاً مع كيت ميدلتون، التي تبنّت إطلالات شبيهة إلى حدّ كبير بتلك التي اعتمدتها الأميرة ديانا في السابق (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل).

إليكِ أدناه المرّات التي ارتدت فيها ميغان ماركل ملابس شبيهة بتلك التي اعتمدتها الأميرة ديانا خلال فترات حملهما.

ميغان ماركل الأميرة دياناالأميرة ديانا في معطف من Bellville Sassoon، ميغان ماركل في معطف من Erdemميغان ماركل الأميرة دياناالأميرة ديانا في فستان من Catherine Walken، ميغان ماركل في فستان من &Other Storiesميغان ماركل الأميرة دياناالأميرة ديانا في معطف من Catherine Walken، ميغان ماركل في معطف من Givenchyميغان ماركل الأميرة دياناميغان ماركل في فستان من Veronica Beardميغان ماركل الأميرة دياناميغان ماركل في معطف من Givenchy
إطلالات لميغان ماركل ذكرتنا بلوكات الأميرة ديانا خلال فترة حملهاميغان ماركل في فستان من Carolina Herrera