close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، نجمات عربيّات اعتمدنَ صيحات خريف 2019 بطريقة خاطئة


معظم صيحات الموضة تبدأ من منصّات عروض الأزياء، ثم تنتشر بعدها لتتبناها مدوّنات الموضة وأشهر النجمات. كلّ سيدة اليوم باتت تتابع صفحات السوشيال ميديا لمتابعة لوكات النجمات فتستوحي منهنّ إطلالاتها اليوميّة والمسائيّة، لكن ماذا لو كانت هذه النجمات تعتمد أبرز صيحات الموسم بطريقة خاطئة وغير متناسقة؟ في الآونة الأخيرة رصدنا عدد من النجمات العربيات اللواتي حاولن مواكبة صيحات بارزة في موسم خريف 2019 لكنّهن فشلن في محاولتهنّ وانتهى بهنّ الأمر بالوقوع في فخ الإبتذال.

أكان باختيار موديل غير مناسب من الملابس، تنسيق غير ناجح، أو اعتماد فساتين لا تمت بالأسلوب العصري والأنيق بصلّة، هذه النجمات توقّعن أن تكون لوكاتهنّ على آخر موضة لكن الحقيقة لم تطابق توقعاتهنّ. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة للمزيد من التفاصيل عن أخطاء الموضة التي وقعت بها النجمات العربيات لتتجنّبيها بنفسكِ.

لطيفة وصيحة الجوارب

رغبةً منها في اتّباع صيحة تنسيق الجوارب مع الحذاء، انتعلت الفنانة التونسية لطيفة حذاء بلاتفورم ونسّقته مع جوارب باللون الأبيض. هذا الخيار لم يكن ناجح أبداً إذ أن تنسيق التصميمين مع بعضهما البعض لم يكن صائباً. كان من المفضّل لو اختارت حذاء آخر مثل الحذاء المروّس ذي الكعب القصير الذي كان ليضمن لها أسلوباً أنيقاً.

إلهام الفضالة وصيحة حقيبة الـCrossbody

اختارت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة حقيبة Crossbody كبيرة! حجمها الكبير خرّب إطلالتها، فكان من المفضّل أن تحملها على كتفها من دون أن تضعها على هذا النحو، أو أن تلجأ إلى شنطة كروسبودي صغيرة كما هو رائج حالياً! للأسف، يبدو أن إلهام الفضالة فهمت صيحة حقائب الكروسبودي بطريقة خاطئة.

شيرين عبد الوهاب وصيحة الحذاء البلاتفورم

لم تعرف شيرين عبد الوهاب كيفية اتّباع صيحة حذاء البلاتفورم بطريقة أنيقة وعصريّة وذلك حين انتعلته في إحدى حفلاتها في دبي. طريقة تنسيقه خرّبت لوكها الذي بدى غير مرّتب على الإطلاق، إذ نسّقت الحذاء مع سروال جينز منخفض الخصر ومجعّد عند ساقيها من الأسفل وتوب شفاف بقماش الدانتيل. إطلالة مخيّبة للآمال على كل النواحي إضغطي هنا لمشاهدة المزيد من الصور.

دكتورة خلود وصيحة قماش التول

دكتورة خلود لم تعرف حتماً كيفية ارتداء قماش التول الذي اكتسح منصّات العروض في موسم خريف 2019. نسّقت تصميم بهذا القماش مع سروال جينز، قميص أبيض وحذاء بالتدرّج نفسه. اختيار توب شبيهة بالطرحة أفشل محاولتها في اتباع الصيحة على كلّ المستويات.

سميرة سعيد وصيحة البوتس فوق السروال

صيحة البوتس فوق السروال عادت للظهور على منصّات العروض وإنستقرام على حدّ سواء، لكن اتباعها قد ينجح أو يفشل حسب طريقة اختياركِ للتصاميم التي تتماشى معها. يبدو أن سميرة سعيد فهمت هذه الصيحة على طريقتها، فاختارت اعتمادها مع سروال جلدي أسود وبوتس باللون نفسه إلى جانب القميص الأبيض. التنسيق لم يكن ناجحاً فالطريقة الأفضل تكون باعتماد بوتس بلون مختلف مع السروال الجلدي أو اختيار جينز لابراز تضارب اللونين.

منى زكي وصيحة التنورة مع القميص الأبيض

تنسيق التنورة مع القميص الأبيض بالأزرار ليست بالصيحة الجديدة لكنّها أصبحت تأخذ منحى جديد مع كل موسم. في هذا الموسم التنورة أصبحت بعيدة عن الدراماتيكيّة وترتكز على قصّة الطيّات أو تلك الغير متناسقة، لكن يبدو أن منى زكي لم ترغب بقبول ذلك فانتهى الأمر بلوك مليء بالأخطاء. قماش التنورة اللامع وقسم من القميص الذي يظهر تحتها زادا الطين البلّة وأخطاء التنسيق فداحة!

ريهام عبد الغفور وصيحة الريش

صيحة الريش بدأت في الموسم الماضي واستكملت وجودها هذا الخريف، لكنّها صيحة دقيقة ويصعب اتباعها ببراعة. للأسف ريهام عبد الغفور قرّرت المحاولة معتمدة فستاناً مزيّناً بالريش وبقصّات من القماش الشفّاف الذي جعل أسلوبها يبدو قديماً بدل عصرياً كما هي الحال مع نجمات أخريات نجحن باعتماد هذه الصيحة الصعبة.

لقاء الخميسي وصيحة التيشرت مع التنورة

التيشرت المزيّنة بشعار مع التنورة صيحة ارتبطت بدار Dior منذ مواسم عدّة ولا تزال مهيمنة هذا الموسم. لقاء الخميسي في محاولتها تقليد هذا اللوك ذهبت بالاتجاه المعاكس ولم تتمكّن من ترجمة هذا الاسلوب العصري، أولاً بربط التيشرت وثانياً باختيار تنورة بقصّة الكشاكش. النتيجة؟ محاولة واضحة إنما فاشلة!