مواكبة الموضة واختيار الأزياء المناسبة هي من دون شك الخطوة الأساسية التي تقوم بها كل السيدات للحصول على إطلالة عصرية، جميلة، وتمدح منحنيات الجسم في الوقت عينه، فكيف النجمات؟ لكن مواكبة الموضة والحصول على إطلالة ناجحة 100% في جميع الأوقات قد يكون أصعب مما تتخيلين. كثيرات هن النجمات العربيات والعالميات اللواتي أخفقن في اختيار ملابسهن فظهرن بصورة غير ناجحة، لكن منهن من اعتمدن أزياء، ليست فقط غير جميلة أو عصرية، إنما جعلت أجسامهن تبدو غير متناسقة أيضاً.  في ما يلي جمعنا لك 5 نجمات أخطأن في اختيار الأزياء فبدون بقامة أصغر أو أكثر امتلاءً.

إطلالة أصالة

أطلت أصالة في إحدى حفلاتها بفستان زهري مرصع بالحبيبات البراقة، ذي قصة ضيقة في القسم العلوي ليتسع كثيراً وبشكل ضخم من الأسفل. توسط الفستان حزام رفيع للأسف جعل أصالة تبدو أكثر امتلاءً عند منطقة البطن وكأن هذا الأكسسوار ضيق بعض الشيء  مما جعل إطلالتها غير موفقة. فبسبب القسم السفلي الضخم جداً والخصر الضيق بدا جسمها غير متناسقاً. 

إطلالة نوال الزغبي

على مرّ السنوات، حافظت نوال الزغبي على ستايل معيّن في لوكاتها، وعند تصفح صورها نلاحظ أنها تعتمد السروال ذي الخصر المنخفض في الكثير من الإطلالات. صحيح أن السروال منخفض الخصر خاصةً الجينز، هو من القطع المفضلة للنساء في حقبة التسعينيات، لكن صيحات الموضة اليوم تبرهن أن السراويل المتوسطة والعالية عند الخصر تمدح الجسم بطريقة أفضل. اختيارها لهذا الشكل من الجينز لم يساعدها أبداً وجعل جسمها يبدو غير متناسقاً. 

إطلالة Ashley Graham

عارضة الأزياء الأميركية صاحبة الجسم الممتلئ، نادراً ما تخطئ في اختيار لوكاتها، فغالباً ما نراها في أزياء تمدح قوامها وتبرز جسمها متناسقاً. لكن اختيارها للتنورة القصيرة لم يكن موفقاً، حيث أن هذه القصة أظهرت بطنها وأردافها بشكل أبرز، بعكس التنورة متوسطة الطول التي مدحت منحنيات جسمها بشكل جميل. فإذا كنت صاحبة أرداف كبيرة مثل آشلي غراهام ابتعدي عن التنورة القصيرة والجئي الى تلك متوسطة الطول.

إطلالة Kim Kardashian

في إحدى إطلالاتها السابقة نسقت كيم كارداشيان سترة قصيرة بقصة غير متناسقة جعلت الجزء العلوي من جسمها يبدو غير متناسقاً بسبب قصة السترة الواسعة التي لم تعطي شكل لجسمها. في إطلالة أخرى خلال حملها، حاولت Kim Kardashian إخفاء الوزن الزائد بفستان واسع من الأسفل، لم يمدح شكل جسمها وجعلها تبدو أكثر امتلاءً، على عكس لوكات أخرى خلال حملها اعتمدت فيها فساتين ضيقة حددت خصرها وجعلت جسمها يبدو متناسقاً. 

إطلالة Emily Ratajkowski

في إحدى الإطلالات لجأت Emily Ratajkowski الى سروال قصير وواسع عند القدمين، فهذا الشكل من السراويل جعل قامتها تبدو لأصغر ولم يمدح منحنيات جسمها، على عكس سروال آخر اعتمدته ذي خصر عالي وطويل، جعلها  تبدو أطول وأنحف.