إحتفلت نانسي عجرم بعماد ابنتها الصغيرة ليا، بحضور أفراد عائلتها. منذ أن وضعت مولودتها، لم تكشف هذه النجمة اللبنانية عن وجه طفلتها من قبل بشكل بارز، إذ سبق أن نشرت صورة معها تظهر ملامح وجه ليا بطريقة خجولة. لكن، هذه المرة الأولى التي تظهر نانسي عجرم ملامح وجه ابنتها بشكل واضح للغاية. تشاركت هذه النجمة صوراً من حفل العماد على إنستقرام، حيث قام روّاد الإنترت بتهنئتها، كما لاحظوا أن ليا تشبه الدتها عندما كانت صغيرة.
 طبعاً، لم يكن هذا الشبه وحده ما نال إعجاب المتابعين، بل كان للوك نانسي عجرم حصة في ذلك. إليكِ في ما يلي كل تفاصيل إطلالتها في حفل عماد ابنتها.

إطلالة نانسي عجرم في حفل عماد ابنتها ليا

بمناسبة حفل عماد ابنتها ليا، لجأت نانسي عجرم إلى الستايل الكاجوال-شيك بلمسة بوهيمية. اختارت فستاناً منسدلاً على شكل عبايا، تميّز بأكمامه الواسعة. نقشات عدة زيّنت التصميم بطريقة ناعمة وغير مبالغ بها، كما أن الألوان الدافئة ناسبت مع أجواء حفل العماد.
 صحيح أن إطلالة نانسي عجرم في حفل عماد ابنتها ليا كانت بسيطة وغير متكلّفة، لكن لا يمكن أن ننكر أنها نجحت في اختيار ملابسها، ليكون لوكها الأنثوي كاملاً متكاملاً. 

أمّا من الناحية الجمالية، فقد لجأت نانسي عجرم إلى تسريحة الشعر المموّج، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً ارتكز على الألوان الترابية-الحيادية. اختيارها لموديل الشعر والمكياج كان موفّقاً أيضاً، ما تماشى مع لوكها البسيط. 

شبه بين نانسي عجرم وابنتها ليا 

كما سبق أن ذكرنا، نشرت نانسي عجرم صوراً مع ابنتها ليا على انستقرام، خلال حفل العماد، لتكون هذه المرة الأولى التي تكشف فيها عن وجه طفلتها . صورة ليا أثارت إعجاب روّاد الإنترنت، خصوصاً أنّهم قاموا بتشبيهها بوالدتها نانسي عجرم عندما كانت طفلة. الشبه واضح بينهما، بدءً من الشعر الخفيف، مروراً بملامح الوجه وصولاً إلى لون العيون الزرقاء... وكأنّ ليا طبق الأصل عن نانسي عجرم وهي طفلة.
 صورة نانسي عجرم الطفلة وصورة ابنتها ليا خلال حفل عمادها، خير دليل على أن هناك شبه كبير بينهما. الصور تشاهدينها أدناه.

نانسي عجرم حفل عماد ابنتها ليانانسي عجرم حفل عماد ابنتها ليانانسي عجرم حفل عماد ابنتها ليانانسي عجرم حفل عماد ابنتها ليانانسي عجرم حفل عماد ابنتها لياليا ابنة نانسي عجرم
نانسي عجرم حفل عماد ابنتها ليامن اليسار إلى اليمين: ليا ونانسي عجرم وهي طفلة