close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ميريام فارس في السعودية للمرّة الأولى: إطلالة جميلة في موسم الرياض

تختار ميريام فارس التألّق دائماً بإطلالات منمّقة، إن من ناحية اختيارها قصّة فستان ملفتة أو تفاصيل مميّزة تزيّن تصاميمها. خلال إحيائها أوّل حفل غنائي لها في السعودية، اختارت النجمة اللبنانيّة لوك ملفت في موسم الرياض وتحديداً ضمن فعاليات الرياض بوليفارد. تابعي القراءة لتفاصيل إطلالتها.

طلة ميريام فارس ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية

لجأت Myriam Fares في الرياض إلى جمبسوت برّاق من LaBourjoisie تميّز بالحبيبات البرّاقة الفضّية والممزوجة بتلك الملوّنة المائلة إلى النيون. كذلك، اقترن التصميم بقطعتَي قماش عند منطقة الأكتاف أتيا على شكل كاب ووصلا إلى حدود الأرض. هذا التفصيل منح الجمبسوت لمسة مرحة ونكّه اللوك بنفحة عصرية. كذلك، نسّقت ميريام فارس مع هذه الإطلالة أقراط لامعة.

من الناحية الجمالية، اختارت ميريام فارس تسريحة الشعر المموّج كما لجأت إلى مكياج ارتكز على ظلال العيون المعدني، الآيلاينر وأحمر الشفاه الحيادي.

لمحة سريعة عن حفل ميريام فارس في السعودية

أعربت ميريام فارس عن فرحتها في إحياء حفل غنائي في السعودية، مع الإشارة إلى أنّها المرّة الأولى التي تقوم بهذه الخطوة. قالت: "حلم، عن جد حلم، حلم وعم يتحقق، كنت طول عمري أحلم إني أقف على خشبة مسرح، وأحيي حفلًا جماهيرياً بالسعودية، وهذا كلّه بفضل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، يللي عم نشكره على هذا الازدهار والتطور اللي عم تشهده المنطقة يوم بعد يوم." كما شدّدت على أن هذا الإزدهار سيلمع في العالم أجمع وليس في الوطن العربي فقط، كما وجّهت شكر كبير للمستشار تركي آل الشيخ الذي سمّته بـ"عرّاب الفنّ بالوطن العربي."

يُذكر أن هاشتاق #مريام_فارس_في_السعوديه على تويتر انتشر بشكلٍ سريع في السعودية وتصّدر لائحة الهاشتاق الأكثر تداولاً في المملكة.

ميريام فارس في السعودية مريام فارس السعوديه موسم الرياض

ميريام فارس في السعودية مريام فارس السعوديه موسم الرياضميريام فارس في السعودية مريام فارس السعوديه موسم الرياضميريام فارس في السعودية مريام فارس السعوديه موسم الرياضميريام فارس في السعودية مريام فارس السعوديه موسم الرياضميريام فارس في السعودية مريام فارس السعوديه موسم الرياض