عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

ملابس اكسسوارات اخر موضة طلات النجماتهل تعلمين أنّه بإمكانكِ التمتّع بلوك ستايلش وجميل، من دون صرف أموال هائلة؟! علامات تجارية مختلفة تقدّم ملابس واكسسوارات على اخر موضة، بأسعار مقبولة وغير باهظة الثمن. ما نقوله سنؤكّده لكِ في ما يلي وتحديداً من خلال إطلالات النجمات والفاشينيستا العربيات والعالميّات. فطيلة شهر نوفمبر، رصدنا في لوكاتهنّ أنّ العديد منهنّ اخترنَ التألق بملابس وأكسسوارات لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار. تابعي القراءة واكتشفي كل التفاصيل.

تصاميم بأقلّ من 200 دولار، اعتمدتها النجمات والفاشينيستا في نوفمبر 2020

العنود بدر اختارت فستان من مانغو Mango تميّز بنقشة الحيوان كما اتّسم بقصّته الفضفاضة، بلغ سعره 159 دولار! يتماشى هذا التصميم مع اللوكات الكاجوال والكاجوال شيك على حدّ سواء، ويمنحكِ لوك على اخر موضة من دون شكّ. أمّا ديما الاسدي فارتدت توب من زارا Zara سعره 53 دولار فقط؛ الفاشينيستا نسّقت هذه القطعة مع تنّورة رسمية، فتميّز بطلّة ستايلش وأنيقة، يمكنكِ أن تستوحي منها أم يمكنكِ اعتمادها مع جينز مثلاً. من جهتها، ارتدت نهى نبيل تيشرت من PrettyLittleThing موجود لدى موقع فوغا كلوسيت VogaCloset وسعره 29 دولار فقط. أمّا علا فرحات، فارتدت تنورة من اسوس Asos سعرها 40 دولار، وتميّزت بالشرائط عند منطقة الخصر.

من جهة أخرى، غالباً ما تثبت كيت ميدلتون Kate Middleton أن الإطلالات الملكية لا تتطلّب بذر أموال هائلة. في إحدى إطلالاتها في شهر نوفمبر، لجأت إلى قميص من Ghost، سعره 84 دولار. من جهتها، ارتدت الفاشينيستا Brittany Xavier جاكيت على شكل قميص من اتش اند ام H&M، بلغ سعره 66 دولار فقط. هذا الموديل من الجاكيت رائج جدّاً في الآونة الأخيرة، لذا لا تفوّتي فرصة الحصول عليه لتتميّزي بلوك على اخر موضة!

صيحة Shacket رائجة بقوة في خريف وشتاء 2020-2021، تبنيها حالاً!    

ملابس اكسسوارات اخر موضة طلات النجماتديما الاسدي في توب من زارا Zara

تسوّقيها بسعر 53 دولار

Shop Now

ملابس اكسسوارات اخر موضة طلات النجماتالعنود بدر في فستان من مانغو Mango

تسوّقيه بسعر 159 دولار

Shop Now

ملابس اكسسوارات اخر موضة طلات النجماتنهى نبيل في تيشرت من PrettyLittleThing

تسوّقيه على موقع فوغا كلوسيت VogaCloset بسعر 29 دولار

Shop Now

ملابس اكسسوارات اخر موضة طلات النجماتعلا فرحات في تنورة من اسوس Asos

تسوّقيها بسعر 45 دولار

Shop Now

ملابس اكسسوارات اخر موضة طلات النجماتKate Middleton في قميص من Ghost

تسوّقيه على موقع John Lewis بسعر 84 دولار

Shop Now

ملابس اكسسوارات اخر موضة طلات النجماتBrittany Xavier بسترة من اتش اند ام H&M

تسوّقيها بسعر 66 دولار