close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات في شهر أبريل 2019 لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار

مَن قال أن مواكبة الصيحات الرائجة تتطلّب تبذير أموال كثيرة؟ مفهوم خاطىء، إذ يمكنكِ فعل ذلك بأقلّ كلفة ممكنة ومن علامات تجارية موجودة في كلّ المولات وفي الدول العربية كافّة. تأكّدي من ذلك بنفسكِ من خلال إطلالات النجمات العربيات والعالميّات اللواتي سيثبتن لكِ صحّة ما نقوله، فهنّ خير دليل على ذلك!

طيلة شهر أبريل، لجأت النجمات العربيّات والأجنبيّات إلى ملابس وأكسسوارات لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار من علامات تجاريّة محبّبة إلى قلبكِ مثل Zara وMango وNike وAdidas وغيرها. اكتشفيها!

انتعلت المغنية السعودية اسيل عمران في شهر أبريل حذاء من Converse لا يتعدّى سعره الـ50 دولار. هذا الحذاء هو حتماً من بين التصاميم التي لا تغيب عن ساحة الموضة، فلا تتردّد النجمات في انتعاله في لوكاتهنّ الكاجوال.

من جهتها، أثبتت مدوّنة الموضة والجمال ديما الأسدي أن التميّز بستايل عصري لا يتطلّب صرف أموال هائلة وذلك حين ارتدت تنورة من زارا بلغ ثمنها 34 دولار.

بالنسبة لـKaren Wazen، انتعلت مدوّنة الموضة والجمال سنيكرز من Adidas لم يتعدّى سعره الـ130 دولار.

كذلك، ارتدت الفاشينيستا الفلسطنية علا فرحات تنورة من موقع التسوق الإلكتروني Asos.com لم يتعدّى سعرها الـ44 دولار.

أمّا الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، فلجأت في إحدى إطلالاتها إلى شورت قصير من Topshop بلغ سعره 41 دولار فقط.

من جهتها، اعتمدت الفاشينيستا ناتالي فنج فستان يمكنكِ أنتِ أيضاً اللجوء إليه! اختارت تصميم من Massimo Dutti لم يتجاوز سعره الـ172 دولار.

بالنسبة لـPriyanka Chopra، تألّقت في إحدى لوكاتها بستايل كاجوال وأنيق معتمدةً بليزر من Mango لم يتعدّى سعرها الـ122 دولار.

أمّا Ivanka Trump، فأكّدت أن الإطلالات الأنيقة والجميلة لا تتطلّب صرف أموال هائلة وذلك حين ارتدت فستان من Zara بلغ سعره 70 دولار فقط.

من جهتها، انتعلت Emily Ratajkowski حذاء من Nike بلغ سعره 70 دولار فقط.

صور نجمات لجأن إلى تصاميم لا يتجاوز سعرها الـ200 في شهر أبريل 2019

اسيل عمران كونفرسأسيل عمران تنتعل حذاء من Converseديما الاسدي زاراديما الأسدي ترتدي تنورة من Zaraكارن وازن اديداسكارن وازن تنتعل حذاء من Adidasناتالي فنج ماسيمو دوتيناتالي فنج ترتدي فستان من Massimo Duttiعلا فرحات علا فرحات ترتدي تنورة من Asos.comروان بن حسين توبشوبروان بن حسين ترتدي شورت من Topshopبريانكا شوبرا مانغوPriyanka Chopra ترتدي بليزر من Mangoإيفانكا ترامب زاراIvanka Trump ترتدي فستان من Zaraإملي راتاجكوسكس نايكيEmily Ratajkowski تنتعل حذاء من Nike