close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات في ديسمبر 2019، لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار

أن تكوني مواكبة لآخر صيحات الموضة لا يعني أنّكِ ملزمة بارتداء ملابس باهظة الثمن جداً، فمَن قال أن مواكبة الصيحات الرائجة تتطلّب تبذير أموال كثيرة؟ لا أحد! ونحن نؤكّد لكِ أنّه بإمكانكِ التألّق بأبهى الملابس وأجملها، بكلفة ممكنة ومن علامات موجودة في كلّ المولات وفي الدول العربيّة كافّة. لتتأكّدي أكثر وأكثر من كلامنا هذا، إليكِ أبرز إطلالات النجمات العربيّات والعالميّات خلال شهر ديسمبر والتي ستثبت لكِ صحّة ما نقوله!

طيلة شهر ديسمبر، رصدنا في لوكات النجمات أنّ العديد منهنّ اختار التألق بملابس وأكسسوارات لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار، فلجأنَ إلى علامات تجاريّة قد تكون المفضّلة لديكِ مثل Zara وMango وBershka وغيرها.

أطلّت الملكة رانيا بلوك كاجوال-شيك، من توقيع العلامة التجارية زارا. ارتدت توب وتنّورة من Zara باللون الأزرق، الأبيض والبنّي، اتّسما بنقشة المربّعات. في هذا اللوك، أكّدت الملكة رانيا أنّ التألّق بإطلالات عصريّة لا يتطلّب صرف أموال هائلة، إذ بلغ سعر التنورة والقميص معاً 77 دولار. كذلك، ارتدت الفاشينيستا ديما الأسدي بليزر من زارا أيضاً، اتّسمت بالعقدة الزهرية عند الخلف، بلغ سعرها 111 دولار. من جهتها، انتعلت مايا دياب حذاء من Dr. Martens بلغ سعره 180 دولار، تماشى جدّاً مع ستايلها المشاكس. أمّا بثينة الرئيسي، فاختارت سترة تميّزت بقماش التويد من موقع التسوّق الإلكتروني Shein، بلغ سعرها 26 دولار فقط وهذا بعدما خضعت للخصومات. كذلك، أكّدت الفاشينيستا العنود بدر أن التألّق بإطلالات ستايلش لا يتطلّب صرف أموال هائلة وذلك حيت ارتدت سروال من Bershka بلغ سعره 41 دولار، اتّسم بقصّته الواسعة عند المنطقة العلوية والتي تتّسع عند الأسفل. كذلك، ارتدت علا فرحات كنزة باللون الأصفر الملفت من Polo Ralph Lauren، بلغ سعرها 163 دولار.

ارتدت أيضاً ملكة جمال الكون Zozibini Tunzi، ملابس لا يتعدّى سعرها الـ200 دولار وذلك حين لجأت إلى كنزة ذات ياقة عالية من Tommy Hilfiger وتحديداً من مجموعة Tommy x Zendaya، بلغ سعرها 166 دولار. أمّا Selena Gomez، فاعتمدت معطف من Mango بلغ سعره 156 دولار. هذا إلى جانب Emily Ratajkowski التي انتعلت سنيكرز من Veja لم يتعدّى سعره الـ120 دولار.

ملابس ازياء النجمات الملكة رانياالملكة رانيا في تنورة وتوب من Zaraملابس ازياء النجمات مايا ديابمايا دياب تنتعل حذاء من Dr. Martensملابس ازياء النجمات بثينة الرئيسيبثينة الرئيسي في سترة من Shein.comملابس ازياء النجمات ديما الاسديديما الأسدي في بليزر من Zaraملابس ازياء النجمات العنود بدرالعنود بدر في سروال من Bershkaملابس ازياء النجمات علا فرحات علا فرحات في كنزة من Polo Ralph Laurenملابس ازياء النجمات سيلينا غوميزSelena Gomez في معطف من Mangoملابس ازياء النجماتEmily Ratajkowski تنتعل سنيكرز من Vejaملابس ازياء النجماتZozibini Tunzi في كنزة من Tommy Hilfiger من مجموعة Tommy x Zendaya

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع سارة مراد، نجمة غلاف مجلة جمالكِ لعدد أكتوبر 2023