close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مايا دياب تطلّ في مهرجان الجونة السينمائي وكاّنها "ليدي غاغا الحفل"

مايا دياب تطلّ في مهرجان الجونة السينمائي وكاّنها ليدي غاغا الحفلمن غير المستغرب أن تطلّ مايا دياب بلوك بعيد كلّ البعد عن الاعتيادي، وهذا ما فعلته هذه المرّة أيضاً في مهرجان الجونة السينمائي بنسخته الخامسة. خطفت الأنظار بإطلالة حمراء من رأسها حتى أخمص قدميها مع لمسة من الزهر، معتمدةً فستان، قفازات، بوتس وقبعة ضخمة باللون الأحمر. إليكِ في ما يلي تفاصيل وصور إطلالة مايا دياب في مهرجان الجونة السينمائي 2021.

كل إطلالات النجمات خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021

طلة مايا دياب في مهرجان الجونة السينمائي 2021

لهذه المناسبة ولتعكس ستايلها الجريء، اختارت مايا دياب فستان أحمر من Jean-Louis Sabaji مكشوف الأكتاف، ضيّق عند الخصر، منسدل من الأسفل ومرفق بشق جانبي مرتفع. كان من الممكن أن تكون طلّتها Simple لو اكتفت بتنسيق الفستان بالطريقة الاعتيادية، إلّا أنها اختارت أن تكمّل اللوك بأكمام جلد طويلة باللون الأحمر وبوتس جلد من نفس التدرّج يصل فوق حدود الركبة. هذا ليس كلّ شيء، لا بل والأبرز كان في هذا اللوك هو القبعة الحمراء التي اعتمرتها، التي يتداخل بها اللون الزهري أيضاً، المبالغ بحجمها جداً والتي تنسدل من الخلف على كتفيها. أمّا من الناحية الجمالية فاعتمدت مايا دياب تسريحة الشعر الطويل الريترو مع المكياج السموكي الخفيف مع الايلاينر المسحوب. كما ان التركيز في الميكب لوك كان على البلاشر الزهري الظاهر بشكل واضح.

إطلالة مايا دياب هذه ذكّرتنا إلى حدّ ما بلوكّات ليدي غاغا في المهرجانات العالمية، فلا يجرؤ أحد على اعتماد طلة مماثلة وينجح مثلما فعلت. هذه الطلة مشابهة لطلات مناسبات السجادة الحمراء العلمية، حيث تتجرأ نجمات هوليوود على اعتماد لوكات صاخبة، Out Of The Box ولا تشبه أي لوك آخر في الحفل.

أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي 2021

مايا دياب تطلّ في مهرجان الجونة السينمائي وكاّنها ليدي غاغا الحفلمايا دياب تطلّ في مهرجان الجونة السينمائي وكاّنها ليدي غاغا الحفلمايا دياب تطلّ في مهرجان الجونة السينمائي وكاّنها ليدي غاغا الحفل
مايا دياب تطلّ في مهرجان الجونة السينمائي وكاّنها ليدي غاغا الحفلمايا دياب تطلّ في مهرجان الجونة السينمائي وكاّنها ليدي غاغا الحفلمايا دياب تطلّ في مهرجان الجونة السينمائي وكاّنها ليدي غاغا الحفل

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع هاجر السرّاج نجمة غلاف جمالكِ لمارس 2024