close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كل إطلالات رحمة رياض في برنامج عراق ايدول بموسمه الأوّل

مع انطلاق الموسم الأوّل من برنامج عراق ايدول Iraq Idol، الذي يعرض على شاشة ام بي سي العراق، سنكشف لكِ عن إطلالات رحمة رياض، وهي واحدة من أعضاء لجنة التحكيم. من هنا، سنرصد لوكاتها المختلفة من تنسيق Sara Barakat، بدءً من الحلقة الأولى حتى الأخيرة. شاهدي في ما يلي صور وتفاصيل طلات رحمة رياض طيلة فترة عرض برنامج عراق ايدول.

طلة رحمة رياض في الحلقة الأخيرة من برنامج عراق ايدول

أطلّت رحمة رياض في الحلقة الأخيرة من برنامج عراق ايدول بلوكين مختلفين.

لإطلالتها الأولى، ارتدت رحمة رياض جمبسوت أحمر من Zuhair Murad، تميّز بالكتف الذي أتى على شكل كاب وبالحبيبات البرّاقة التي زيّنته بالحبيبات البرّاقة. اكتمل لوكها بصندال ومجوهرات من Gerard Tufenkijan. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة الشعر الويفي من تنفيذ مصفّف الشعر Andre Gureghian. كما أطلّت بمكياج قوي يرتكز على الألوان الترابية، والذي طبّقه لها خبير المكياج Ahmad Ahmad.

أمّا للوكها الثاني، فأطلّت رحمة رياض بتنورة وتوب من Ehsan Chamoun. تميّزت التنورة بقصّتها المنتفخة واتّسمت التوب بالحبيبات البرّاقة عند الياقة، كما اكتمل لوكها بمجوهرات من Gerard Tufenkijan. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة ذيل الحصان المنخفض من تنفيذ مصفّف الشعر Andre Gureghian، كذلك أطلّت بمكياج قوي، طبّقه لها خبير المكياج Ahmad Ahmad.

رحمة رياض عراق ايدولرحمة رياض عراق ايدول

رحمة رياض عراق ايدولرحمة رياض عراق ايدول

طلة رحمة رياض في الحلقة الثامنة من برنامج عراق ايدول

ارتدت رحمة رياض في هذه الحلقة فستان من Ehsan Chamoun، تميّز بالكتف الواحد والشق العالي. إكتمل لوكها بحذاء ستيليتو ومجوهرات من Gerard Tufenkijan. أمّا من الناحية الجمالية، فاعتمدت اكستنشن شعر طويل ذات خصلات ويفي من تنفيذ مصفّف الشعر Andre Gureghian. كما لجأت إلى المكياج القوي الذي ارتكز على الآيشادو البرّاق، الآيلاينر والروج الحيادي، والذي طبّقته لها خبيرة المكياج Zeina Ibrahim.

رحمة رياض عراق ايدولرحمة رياض عراق ايدول

طلة رحمة رياض في الحلقة السابعة من برنامج عراق ايدول

ارتدت رحمة رياض في هذه الحلقة فستان قصير من Mariane Bechara، تميّز بالحبيبات البرّاقة، كما تمّ تنسيق لوكها مع حذاء ستيليتو أسود ومجوهرات من Gerard Tufenkijan. أمّا من الناحية الجمالية، فأطلّت رحمة رياض بوصلات شعر طويلة على شكل ضفيرة، والتي نفّذها لها مصفّف الشعر Andre Gureghian. كذلك لجأت إلى المكياج القوي الذي ارتكز على الآيلاينر الأسود مع ايلاينر غرافيكي لامع على الجفن والروج الحيادي، والذي طبّقته لها خبيرة المكياج Zeina Ibrahim.

رحمة رياض عراق ايدولرحمة رياض عراق ايدولرحمة رياض عراق ايدول

طلة رحمة رياض في الحلقة السادسة من برنامج عراق ايدول

ارتدت رحمة رياض في هذه الحلقة، فستان أزرق من Sadek Majed، تميّز بقصّته الواسعة من الأسفل وأُرفق بحزام عريض زُيّن بحبيبات برّاقة على شكل وردة. كما اكتمل لوكها بمجوهرات من الماس مع أحجار زرقاء من Gerard Tufenkijan. من الناحية الجمالية، أطلّت رحمة رياض بتسريحة نصف الرفعة مع الغرة المرتفعة بعض الشيء، والتي نفّذها لها مصفّف الشعر Andre Gureghian. كذلك لجأت إلى المكياج القوي الذي ارتكز على الآيلاينر والروج الحيادي، والذي طبّقه لها خبير المكياج Dani Kamel.

رحمة رياض عراق ايدولرحمة رياض عراق ايدول

طلة رحمة رياض في الحلقة الخامسة من برنامج عراق ايدول

ارتدت رحمة رياض في هذه الحلقة فستان اوف شولدر من Yousef Aljasmi، تميّز بقصّته الضيّقة والمزمومة وأكتافه العريضة بعض الشيء. إكتمل لوكها بصندال ومجوهرات من Gerard Tufenkjian. من الناحية الجمالية، أطلّت رحمة رياض بتسريحة الشينيون المرتفعة التي نفّذها لها مصفّف الشعر Andre Gureghian، كما لجأت إلى المكياج القوي الذي ارتكز غلى الألوان الزاهية، والذي طبّقه لها خبير المكياج Dani Kamel.

رحمة رياض عراق ايدولرحمة رياض عراق ايدولرحمة رياض عراق ايدول

طلة رحمة رياض في الحلقة الرابعة من برنامج عراق ايدول

ارتدت رحمة رياض في هذه الحلقة فستان قصير باللون الزهري من Rotate، والذي أتى على شكل سترة. إكتمل لوكها بحذاء ستيليتو برّاق وأقراط من Aurore Ezzedine. من الناحية الجمالية، أطلّت رحمة رياض بتسريحة الكعكة المرتفعة، نفّذها لها مصفّف الشعر Andre Gureghian. كما لجأت إلى المكياج الذي ارتكز على الآيلاينر الممدود والروج الحيادي اللامع، والذي طبّقه لها خبير المكياج Dani Kamel.

رحمة رياض عراق ايدولرحمة رياض عراق ايدولرحمة رياض عراق ايدول

طلة رحمة رياض في الحلقة الثالثة من برنامج عراق ايدول

ارتدت رحمة رياض في هذه الحلقة فستان من قماش الجلد، كما اكتمل لوكها بصندال ناعم ومجوهرات من Gerard Tufenkjian. من الناحية الجمالية، أطلّت رحمة رياض بتسريحة شعر كيرلي، نفّذها لها مصفّف الشعر Andre Gureghian. كما لجأت إلى المكياج الذي ارتكز على الألوان الترابية، والذي طبّقه لها خبير المكياج Dani Kamel.

رحمة رياض عراق ايدولرحمة رياض عراق ايدولرحمة رياض عراق ايدول

طلة رحمة رياض في الحلقة الثانية من برنامج عراق ايدول

ارتدت رحمة رياض فستان من Yousef Al Jasmi، اتّسم بأكمامه الطويلة، قصّته الضيّقة عند الخصر والحبيبات البرّاقة. إكتمل لوكها بصندال ومجوهرات من Gerard Tufenkjian. من الناحية الجمالية، أطلّت رحمة رياض بتسريحة ذيل الحصان، نفّذها لها مصفّف الشعر Andre Gureghian، كما لجأت إلى المكياج الذي ارتكز على ايشادو زهري لامع، ايلاينر وروج حيادي، والذي طبّقته لها خبيرة المكياج Hilda Dagher.
يُذكر أن الفستان الذي ارتدته رحمة رياض من المصمّم الكويتي يوسف الجسمي سبق أن اعتمدته نجمات عدّة مثل هيفاء وهبي، بيونسي Beyoncé وغيرهما.

إليكِ بالفيديو، النجمات اللواتي ارتدين الفستان عينه من Yousef Al Jasmi

رحمة رياض عراق ايدولرحمة رياض عراق ايدولرحمة رياض عراق ايدول

طلة رحمة رياض في الحلقة الأولى من برنامج عراق ايدول

في الحلقة الأولى من برنامج عراق ايدول وتحديداً خلال البث المباشر، أطلّت رحمة رياض بفستان اوف شولدر من Sadek Majed. أتى هذا التصميم بتدرّجات الألوان التي امتزجت بين بعضها البعض والشق العالي. إكتمل لوكها بحذاء ستيليتو باللون الأسود ومجوهرات من Aurore Ezzedine.
من الناحية الجمالية، أطلّت رحمة رياض بتسريحة شعر جانبية مرفقة بخصلات مموّجة من تنفيذ مصفّف الشعر Andre Gureghian، كما لجأت إلى المكياج الذي ارتكز على ايشادو برّاق، ايلاينر وروج حيادي، والذي طبّقته لها خبيرة المكياج Hilda Dagher.

رحمة رياض عراق ايدول iraq idol

رحمة رياض عراق ايدول iraq idol

طلة رحمة رياض خلال تجارب الأداء من برنامج عراق ايدول

أطلّت رحمة رياض ببزة من Mariane Bechara، خلال تجارب الأداء من برنامج عراق ايدول.ارتكز التصميم على سروال واسع من الأسفل وسترة طويلة، امتزج فيها لون الأسود مع الأحمر. اكتمل لوكها بمجوهرات من SK Bijoux.
من الناحية الجمالية، لجأت رحمة رياض إلى تسريحة شعر ويفي من تنفيذ مصفّف الشعر Georges Mattar. كما أطلّت بمكياج قوي، ارتكز على ايشادو، ايلاينر وروج أحمر، والذي طبّقته لها خبيرة المكياج Hilda Dagher.

رحمة رياض عراق ايدول iraq idol

رحمة رياض عراق ايدول iraq idolرحمة رياض عراق ايدول iraq idol

طلة رحمة رياض في الإعلان الترويجي لبرنامج عراق ايدول

في الإعلان الترويجي لبرنامج Iraq Idol، أطلّت رحمة رياض بتصميم ارتكز ليغينغ أسود وسترة بليزر باللون الأزرق من By G، تميّزت بالأكمام المنتفخة بعض الشيء والحزام الذي حدّد خصرها. تمّ تنسيقهما مع بوتس طويل يصل إلى فوق الركبة ومجوهرات باللون الأزرق، ارتكزت على أقراط من Aurore Ezzedine وخواتم.
من الناحية الجمالية، أطلّت بتسريحة شعر نصف الرفعة مع خصلات ويفي من تنفيذ مصفّف الشعر Georges Mattar. أمّا مكياجها فارتكز على ظلال العيون الأزرق والروج النود، والذي طبّقته لها خبيرة المكياج Hilda Dagher.

رحمة رياض عراق ايدول iraq idol

رحمة رياض عراق ايدول iraq idol