close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بعد غياب، دنيا سمير غانم تطلّ في لوكين ملفتين

نشرت النجمة المصرية دنيا سمير غانم في 21 و23 يناير 2022 صوراً لها عبر حسابها على انستقرام من آخر جلسة تصوير لها. اعتمدت Donia Samir Ghanem إطلالتان تميزتا بالأناقة والجاذبية، ولاقت صورها تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذي أبدى إعجابه بالنجمة، خاصةً بعد ابتعادها لفترة عن نشر صور لها بسبب وفاة والديها. شاهدي الصور وتعرفي على كافة تفاصيل اللوكين في ما يلي.

طلة دنيا سمير غانم الأولى في آخر ظهور لها

اختارت دنيا سمير غانم بزة لامعة جمعت بين اللونين البيج والفضي من علامة Bazic. تألّف التصميم من بليزر طويلة نسّقت تحتها توب من نفس اللون، وسروال ضيق. أكملت إطلالتها بأقراط فضية من Black beauty accessories. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر المبلل نفّذها لها مصفف الشعر أحمد منير، ومكياج ارتكز على الألوان الترابية مع بعض الإضافات الفضية اللامعة إلى جانب العين، وأحمر شفاه نيود من تنفيذ خبيرة المكياج دينا راغب. هي إطلالة راقية وموفقة، جمعت فيها بين الأناقة والعصرية.

دنيا سمير غانم - Donia Samir Ghanemدنيا سمير غانم - Donia Samir Ghanemدنيا سمير غانم - Donia Samir Ghanem

طلة دنيا سمير غانم الثانية في آخر ظهور لها

في إطلالتها الثانية، لجأت دنيا سمير غانم إلى توب ذهبية لامعة من توقيع Christine Massarany، نسّقت معها سروال جلد أسود. أكملت إطلالتها بستيليتو كعب عالي أسود، وأقراط ذهبية طويلة من Black beauty accessories. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر المموج نفّذها لها مصفف الشعر أحمد منير، ومكياج عيون ارتكز على الأيلاينر الأسود وأحمر شفاه نيود من تنفيذ خبيرة المكياج دينا راغب. تتميّز إطلالة دنيا سمير غانم هذه بالشياكة والجمال، وقد اعتمدت لوك لاق بها جداً من كلّ النواحي.

دنيا سمير غانم - Donia Samir Ghanemدنيا سمير غانم - Donia Samir Ghanem


فيديو قد تحبين مشاهدته

وجوه عربيّة شجاعة لم تخف من كسر الصمت، أبطال غلاف جمالكِ لعدد نوفمبر 2023