أقيم حفل توزيع الجوائز The EMIGALA بنسخته الثانية في 24 مارس 2022 في برج العرب في دبي لتكريم أيقونات الوضة. لعام 2022، مُنحت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي جائزة أيقونة الموضة ولهذه المناسبة أطلت بلوكين ملفتين. اليكِ تفاصيل طلتيها في ما يلي.

طلة هيفاء وهبي الأولى في حفل توزيع جوائز The EMIGALA في دبي

للوكها الأوّل، أطلّت هيفا وهبي في حفل توزيع جوائز الدورة الثانية من The EMIGALA في دبي، بتصميم جذّاب وأنيق. ارتأت الظهور بفستان أبيض يبرز مفاتن جسدها من Mikhail Chamoun. تميّز التصميم بقصّته الضيّقة، أكتاف الأوف شولدر والشق العالي. كما أرفق افستان بذيل طويل ونسّقت معه ستيليتو ابيض من Christian Louboutin. زيّنت هيفا وهبي إطلالتها بمجوهرات من Azar Gems والتي ارتكزت على الأقراط المتدلية، العقد المرصّع، السوار العريض والخاتم. كذلك، حملت حقيبة يد برّاقة وانتعلت ستيلتو باللون الأبيض. من الناحية الجمالية، اختارت الظهور بتسريحة الشعر الويفي المنسدل على كتفيها. كذلك، لجأت الى العيون السموكي وأحمر الشفاه باللون الزهري والذي طبقتها لها خبيرة التجميل Nancy Selim. 

في سياقٍ مختلف، وبعد استلام هيفاء وهبي لجائزة The EMIGALA، أهدتها لكل امرأة عربية ناجحة، كما وجّهت رسالة لكل شابة تتابعها وشجعتها لتحب نفسها كما هي.

طلة هيفا وهبي الأولى في حفل توزيع جوائز The EMIGALA في دبيطلة هيفا وهبي الأولى في حفل توزيع جوائز The EMIGALA في دبيطلة هيفا وهبي الأولى في حفل توزيع جوائز The EMIGALA في دبيطلة هيفا وهبي الأولى في حفل توزيع جوائز The EMIGALA في دبيطلة هيفا وهبي الأولى في حفل توزيع جوائز The EMIGALA في دبيطلة هيفا وهبي الأولى في حفل توزيع جوائز The EMIGALA في دبي

طلة هيفاء وهبي الثانية في حفل توزيع جوائز The EMIGALA في دبي

لإطلالتها الثانية، إعتمدت لوك مختلف عن الأول من ناحية التصميم ويمك وصفه بلوك إستعراضي. اعتمدت فستان برّاق وقصير باللون الفضي من Alexandre Vauthier، تميّز التصميم بقصّته الضيّقة، الأكمام الطويلة والشراشيب المرصّعة بالحبيبات البراقة. لإكمال طلّتها، ارتدت أقراط متدلية، خاتم، وصندال كعب عالي باللون الأسود. من الناحية الجمالية، اختارت الظهور بتسريحة الشعر الملموس المنسدل على كتفيها. كذلك، لجأت الى العيون السموكي وأحمر الشفاه باللون الزهري.
تجدر الإشارة إلى أن مايلي سايرس سبق واعتمدت الفستان نفسه قبل هيفاء وهبي. فمَن برأيكِ صاحبة الإطلالة الأجمل؟

بين هيفاء وهبي ومايلي سايرس، مَن ارتدت فستان Alexandre Vauthier بطريقة أجمل؟

هيفاء وهبي ومايلي سايرس، اعتمدتا الفستان نفسه من Alexandre Vauthier، تميّز بقصّته الضيّقة، الأكمام الطويلة والشراشيب المرصّعة بالحبيبات البراقة. فمَن برأيكِ اعتمدته بطريقة أجمل؟ شاهدي الصور وصوّتي للإطلالة المفضّلة لديكِ أدناه.