في 13 مارس أطلّت هيفاء وهبي لإحياء حفل زفاف في القاهرة، ولهذه المناسبة اختارت لوك أنثوي وجذاب يعكس ستايلها، حيث اعتمدت فستان أسود مخمل مع شق مرتفع عند الجانب. تابعي القراءة لتكتشفي كلّ التفاصيل ولتري لوكّها في الصور والفيديوهات أدناه. 

طلة هيفاء وهبي في حفل زفاف في القاهرة 

لهذه المناسبة اختارت هيفاء وهبي فستان أسود مخمل من Sadek Majed. تميّز التصميم بالشق العالي عند الجانب والزمزمات عند الخصر. هذا ليس التفصيل الوحيد الذي أعطى اللوك جاذبية، فقصّة الصدر والخصر المحدّد لعبا دور كبير في ذلك أيضاً. من جهة أخرى، الحبيبات البراقة في منطقة الصدر من جهة واحدة أعطت التصميم الطابع الفخم. هذه ليست المرّة الأولى التي تعتمد فيها هيفاء وهبي لوك مشابه لهذا، إلّا أنه حتماً لاق بها ومدح شكل جسمها. في بعض الصور ظهر هيفاء وهبي معتمدةً معطف فرو من توم فورد Tom Ford. لتكمّل إطلالتها اختارت هيفاء وهبي ستيليتو براق باللون الفضي من René Caovilla مزيّن بالحبيبات البراقة بالكامل ومرفق بشرائط تلتف حول الكاحل. أما بالنسبة للمجوهرات، فاعتمدت أقراط طويلة، عقد، أساور وخاتم جميعها باللون الفضي. 

من الناحية الجمالية، اعتمدت هيفاء وهبي تسريحة الشعر المموّج نفّذها لها مصفف الشعر Michel Mocca. أما بالنسبة للمكياج فلجأت إلى مكياج عيون سموكي باللونين البني والأسود مع ايلاينر أسود يسحب العين من تطبيق خبيرة المكياج Nancy Selim.

طلة هيفاء وهبي حفل زفاف القاهرة مارس 2022طلة هيفاء وهبي حفل زفاف القاهرة مارس 2022طلة هيفاء وهبي حفل زفاف القاهرة مارس 2022طلة هيفاء وهبي حفل زفاف القاهرة مارس 2022

طلة هيفاء وهبي حفل زفاف القاهرة مارس 2022طلة هيفاء وهبي حفل زفاف القاهرة مارس 2022طلة هيفاء وهبي حفل زفاف القاهرة مارس 2022