طلة نجوى كرم في بونتا كانا مارس ٢٠٢٢اكتسبت الفنانة نجوى كرم محبَّة النَّاس بروحها المرحة وشخصيتها القويَّة. كما أنها تتميز بستايل كلاسيكيّ أنيق، وجسم رشيق على شكل السَّاعة الرمليَّة، فهي من الفنانات العرب التي تعير اهتماماً خاصاً لرشاقتها وأناقتها. فنرى أنّ إبراز خصرها النَّحيل محور اطلالاتها في شتى المناسبات، سواء في حفلاتها الغنائية أو حياتها اليومية. في هذا السياق، نستعرض لكِ أحدث إطلالة لها خلال حفلها في Punta Cana يوم 5 مارس 2022. 

طلة نجوى كرم خلال حفلها في بونتا كانا 

أحيت الفنانة اللبنانية نجوى كرم حفل غنائي في بونتا كانا يوم 5 مارس 2022 بإطلالة أنيقة ومميزة. ارتأت الظهور بفستان يبرز مفاتن جسدها من تصميم Sadek Majed. تميز الفستان بقماش المخمل الأزرق، قصّة الكتف الواحد وتصميم ضيّق عند الخصر مع إضافات من قماش الساتان باللون الأخضر الذي ينسدل عند الخصر حتى ذيل الفستان. هذا بالإضافة إلى الشق الجانبي العالي الذي تميّز به التصميم. زيّنت نجوى إطلالتها بأقراط متدلية وكعب عالي باللون الأسود. من الناحية الجمالية، اختارت الظهور بتسريحة الشعر الويفي المنسدل على كتفيها، الذي نفذه لها مصفف الشعر Albert Bou Rjeily. أما بالنسبة للمكياج، فلجأت الى العيون السموكي وأحمر الشفاه باللون الزهري، طبقه لها خبير المكياج Wassim Mogabgab. 

طلة نجوى كرم في بونتا كانا مارس ٢٠٢٢طلة نجوى كرم في بونتا كانا مارس ٢٠٢٢طلة نجوى كرم في بونتا كانا مارس ٢٠٢٢طلة نجوى كرم في بونتا كانا مارس ٢٠٢٢طلة نجوى كرم في بونتا كانا مارس ٢٠٢٢