في 23 مارس 2022 أطلّت نانسي عجرم ضيفة في برنامج "مع الشريان" على قناة Mbc1، ولهذه المقابلة اختارت إطلالة عصرية وراقية. بالإضافة إلى ذلك، تطرّأت نانسي عجرم في هذه المقابلة إلى الكثير من المواضيع الشخصية وتكلّمت عن تفاصيل متعلّقة بعائلتها ومسيرتها الفنية. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل ولتشاهدي لوكّها بالكامل.

طلة نانسي عجرم في برنامج مع الشريان 

اعتمدت نانسي عجرم فستان على شكل بليزر باللون الأسود والقماش البراق. لتكمّل إطلالتها نسّقت التصميم مع جوارب وستيليتو كلاهما باللون الأسود، كما اختارت مجوهرات من أقراط وخاتم. من الناحية الجمالية اعتمدت نانسي عجرم تسريحة الشعر المالس ومكياج سموكي ارتكز على الايشادو الأسود والألوان الترابية بالإضافة إلى برونزر وروج نود. 

طلة نانسي عجرم فستان اسود برنامج مع الشريان

أبرز تصريحات نانسي عجرم في برنامج مع الشريان

- تعرّفت على زوجها خلال زيارتها عيادة الأسنان الخاصة به وخطفت نظره حينها. صرّحت أنها وقعت في حبه بعد سنتين من لقائهما الأول.

 

- تكلّمت نانسي عجرم عن جدّتها التي كانت تغنّي دائماً في المنزل وقالت أنها كانت تردّد من ورائها الأغاني وهكذا اكتشف والدها موهبتها منذ عمر صغير. كما صرّحت أنها لديها تسجيل لصوتها وهي تغني في عمر السنتين، وهذا المقطع الصوتي يظهر موهبتها في هذا العمر. 


- صرّحت نانسي عجرم أنها لم تفكّر يوماً بأن تصبح ممثلة، كونها تتقن الغناء وتفضّل أن تكون محترفة في مجال واحد على أن تكون جيّدة نسبياً في أكثر من مجال. 


- عند سؤالها عن قدرتها على خلق توازن بين عائلتها وعملها، أجابت أنها تحب العائلة جداً ومن جهة أخرى تحب أن تكون امرأة ناجحة في عملها. لذا، عندما قررت أن تصبح أم وتؤسس عائلة أخذت قرار أن تكرّس الوقت والاهتمام اللازم لعائلتها كونها لا تحب أن تفشل في شيء، وهذا الأمر يتطلّب منها مجهود عالي جداً في الكثير من الأوقات. 

- صرّحت نانسي عجرم أنها تعتبر الانسان الذي لا يملك العواطف هو أقوى إنسان، وهنا نقطة ضعفها كونها حساسة جداً. 


- تكلّمت عن بدايتها عندما شاركت في برنامج للأطفال وغنت على المسرح أمام عدد كبير من الناس وحتى وقتها حمّست الجمهور ولاقت تفاعل كبير.