close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

طلة ميريام فارس بالبزة السوداء... تجمع ما بين الأناقة والجاذبية في آن!

طلة ميريام فارس بالبزة السوداء... تجمع ما بين الأناقة والجاذبية في آن!حلّت النجمة ميريام فارس ضيفة في إحدى الحلقات التلفزيونية وذلك مساء 14 نوفمبر 2021. لهذه المناسبة، اختارت ميريام فارس بزّة باللون الأسود جمعت ما بين الأناقة والجاذبية في آن، ذلك لأنها لم تعتمدها بطريقة تقليدية كلاسيكية، بل لجأت لتنسيق عصري ومميّز، فاستطاعت لفت أنظار المتابعين بشكل كبير. تفاصيل الإطلالة والصور تجدينها في ما يلي.

طلة ميريام فارس في إحدى الحلقات التلفزيونية

جذبت ميريام فارس الأنظار بشكل كبير بلوكها المُلفت خلال مشاركتها في إحدى الحلقات التلفزيونية، ولهذه المناسبة لجأت لبدلة باللون الأسود من دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier ارتكزت على سروال كلاسيكي ذات القصّة المستقيمة، وبليزر اتّسمت بقصّة الخصر الضيقة والأزرار الفضيّة اللامعة عند جوانب التصميم وعند الأكمام. نسّقت هذه البزّة الأنيقة مع بودي باللون الأسود من قوتشي Gucci اتّسمت بنقشة العلامة وبالقماش الشفاف، وقصّة الـV المكشوفة عند الصدر. هذا التفصيل نقل اللوك لمستوى آخر وزاده جاذبية. أكملت إطلالتها بشوز كعب عالٍ اقترن بالحبيبات البرّاقة، ممّا أضاف نفحة عصرية وكسر نوعاً ما من كلاسيكية التصميم، هذا إضافةً للمجوهرات الماسيّة. أما من الناحية الجمالية، فبقيت Myriam Fares على تسريحة شعرها الكيرلي والمكياج السموكي الذي ارتكز على ايشادو لامع باللون الفضي وأحمر شفاه زهري ناعم.

طلة ميريام فارس بالبزة السوداء... تجمع ما بين الأناقة والجاذبية في آن!طلة ميريام فارس بالبزة السوداء... تجمع ما بين الأناقة والجاذبية في آن!
طلة ميريام فارس بالبزة السوداء... تجمع ما بين الأناقة والجاذبية في آن!