close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شيرين عبد الوهاب في جدة: إطلالتها شيك وأجواء الحفل رائعة

طلة شيرين عبد الوهاب

على ما يبدو أن شيرين عبد الوهاب عادت بقوة إلى الساحة الفنية والجمهور، فبعد حفلها الذي أقامته في دبي والرياض، قامت النجمة المصرية بإحياء حفلاً غنائياً على مسرح "بنش مارك" في جدة في السعودية. لهذه المناسبة، لجأت النجمة المصرية إلى لوك شيك، وقد اختارت فستاناً لاق بها للغاية. انطلاقاً من هنا، شاهدي صور وتفاصيل طلة شيرين عبد الوهاب في جدة ضمن حفلات جولة المملكة 2023.

شاهدي طلة شيرين عبد الوهاب في الرياض

شيرين عبد الوهاب في جدة

ارتدت شيرين عبد الوهاب فستان طويل ذات ياقة عالية، تميّز بالحبيبات البرّاقة التي زيّنته بالكامل والأكمام التي أتت على شكل كاب. هذا التفصيل زاد من أناقة إطلالة النجمة المصرية. كذلك اكتفت باعتماد الأقراط الدائرية فقط. أمّا من الناحية الجمالية، فقد لجأت شيرين عبد الوهاب إلى تسريحة الشعر المالس واعتمدت المكياج القوي الذي ارتكز على الآيشادو الزهري البرّاق والروج الوردي النود.

مصدر الصور: انستقرام

طلة شيرين عبد الوهاب في جدة

طلة شيرين عبد الوهاب في جدة

طلة شيرين عبد الوهاب في جدة

طلة شيرين عبد الوهاب في جدة

طلة شيرين عبد الوهاب في جدة

طلة شيرين عبد الوهاب في جدة

أجواء حفل شيرين عبد الوهاب في جدة

كالعادة، استطاعت شيرين عبد الوهاب أن تحمّس الجمهور من أول أغنية بدأت فيها الحفل، حيث تفاعلوا معها في المسرح وعلى السوشيال ميديا بقوة مع أغنية "على بالي". كتب الحساب الرسمي لروتانا موسيقى على تويتر: "وسط تفاعل أروع جمهور، ملكة تبدأ الحفل بأغنية على بالي وتطربنا". كذلك كان من اللافت حماس الجمهور مع كلّ أغنية تؤدّيها، ونتيجة ذلك، مازحت شيرين عبد الوهاب جمهورها على المسرح قائلةً: "بالراحة علشان الدنيا حر، ما تفرهدوش نفسكو دلوقتي". كما أعربت شيرين عبد الوهاب عن سعادتها بحماسهم، وقامت بإهدائهم قبلة قائلة: "أنا اللي بحبكم وبموت فيكم".