close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

رجوة ال سيف تطل بلوك أنيق ومنعش خلال حفل زواج الاميرة ايمان

طلة رجوة ال سيف في حفل زواج الاميرة ايمانمصدر الصورة: الأمير الحسين بن عبد الله الثاني

في 12 مارس 2023 احتفلت العائلة المالكة في الأردن بزواج الاميرة ايمان من السيد جميل ألكساندر ترميوتس. أطلّت رجوة ال سيف خطيبة ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في عقد قران الاميرة ايمان بلوك منعش وأنيق. تفاصيل أكثر حول إطلالتها في حفل الزفاف الذي اُقيم في المملكة الأردنية الهاشمية، وكل الصور، تجدينها في ما يلي.

الملكة رانيا في عقد قران الاميرة ايمان

طلة رجوة ال سيف في حفل زواج الاميرة ايمان

أطلّت رجوة ال سيف خطيبة ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في حفل زفاف الاميرة ايمان بفستان طويل من Roksanda تميّز باللون الأصفر المنعش، بالإضافة إلى الأكمام التي أتت على شكل كاب والتي منحته طابع أنيق. أكملت طلّتها بأقراط منسدلة باللون البنفسجي من L'Atelier Nawbar بالإضافة إلى كعب ستيليتو باللون نفسه من Malone Souliers وحملت كلاتش من Bottega Veneta. من الناحية الجمالية، اعتمدت رجوة ال سيف في حفل الزفاف، تسريحة شعر مالس، ولجأت إلى مكياج ناعم ارتكز على الايشدو الترابي، البلاشر واحمر الشفاه النيود.

طلة رجوة ال سيف في عقد قران الاميرة ايمان والسيد جميل ألكساندر ترميوتس مصدر الصورة: الديوان الملكي الهاشمي

طلة رجوة ال سيف في عقد قران الاميرة ايمان والسيد جميل ألكساندر ترميوتس مصدر الصورة: الديوان الملكي الهاشمي

حذاء رجوة ال سيف في عقد قران الاميرة ايمان والسيد جميل ألكساندر ترميوتس حذاء رجوة ال سيف من Malone Souliers

تجدر الإشارة إلى أن العائلة المالكة الهاشمية على موعد زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ورجوة ال سيف في صيف 2023. في التفاصيل، أعلن الديوان الملكي الهاشمي أن موعد زفاف الأمير الحسين ورجوة ال سيف سيُقام في 1 يونيو 2023. من الجدير بالذكر أنّ كانت الملكة رانيا، والدة الأمير حسين عبدالله قد كشفت سابقاً خلال لقاء جمعها بمجموعة من مؤسسة شباب 42، وهي مؤسسة مجتمع مدني لا تبغى الربح، عن موعد الزفاف، حيث ذكرت في سياق حديثها وبطريقة عفوية، أن الزفاف سيكون في صيف 2023، من دون ذكر التاريخ. أمّا خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ورجوة ال سيف، فكانت في أغسطس 2022 في منزل والد خطيبته في الرياض، وذلك بحضور العائلتين.

طلة رجوة ال سيف في حفل زواج الاميرة ايمانمصدر الصورة: الديوان الملكي الهاشمي

خطيبة ولي العهد الأردني في عقد قران الاميرة ايمان السيد جميل ألكساندر ترميوتس في المملكة الأردنية الهاشميةمصدر الصورة: انستقرام الملكة رانيا

خطيبة ولي العهد الأردني في عقد قران الاميرة ايمان السيد جميل ألكساندر ترميوتس في المملكة الأردنية الهاشميةمصدر الصورة: انستقرام

خطيبة ولي العهد الأردني في عقد قران الاميرة ايمان السيد جميل ألكساندر ترميوتس في المملكة الأردنية الهاشميةمصدر الصورة: فيسبوك الديوان الملكي الهاشمي

خطيبة ولي العهد الأردني في عقد قران الاميرة ايمان السيد جميل ألكساندر ترميوتس في المملكة الأردنية الهاشميةمصدر الصورة: فيسبوك الديوان الملكي الهاشمي

طلة رجوة ال سيف في حفل زواج الاميرة ايمانمصدر الصورة: فيسبوك الديوان الملكي الهاشمي

طلة الاميرة ايمان في يوم زفافها

معلومات عن رجوة ال سيف خطيبة الأمير الحسين

  • ولدت رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز ال سيف في الرياض في 28 نيسان 1994.
  • والدها هو رجل الاعمال السعودي خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف ووالدتها هي عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، وهي من أبناء عمومة شريفة تركي خالد بن أحمد السديري، والدة الأميرة فهدة الهاشم، زوجة عم ولي العهد، الأمير هاشم بن الحسين. رجوة ال سيف هي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا.
  • تلقت دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية.
  • عاشت رجوة ال سيف كلّ حياتها في السعودية وبعد الجامعة عادت إلى المملكة.
  • من خلال الصور التي انتشرت لها في الخطوبة، يبدو أنها تتميّز بطابع هادئ وستايل ملكي ظهر من خلال خيارها للملابس كما المكياج، هذا بالإضافة إلى القامة الممشوقة والوقفة الراكزة والهادئة والملامح الناعمة. تشابه كبير بين طلة رجوة آل سيف وكيت ميدلتون يوم خطوبتهما... صدفة؟
  • من أكثر الأمور التي أثارت ضجّة في صور الخطوبة هو الشبه الواضح بينها وبين الملكة رانيا، وليس تحديداً بالملامح وإنما بستايل الملابس، الطلّة الجمالية أو حتى طريقة الوقوف والتصرّف وكأنها من الأساس فرد من العائلة الملكية.

فيديو قد تحبين مشاهدته

معلومات لا تعرفينها عن سلافة معمار