close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أصالة وأحلام تطلاّن بلوكين شرقيَّين لإحياء حفل زفاف في الرياض

طلة أصالة نصري وأحلام الشامسي حفل زفاف مايو 2022 الرياض أصالة نصري وأحلام الشامسي، اسمان غالباً ما ربطتهما الأخبار بنشوب خلافات بينهما. إلاّ أنَّ أحدث مقطع فيديو تمَّ تداوله على السوشيل ميديا حيث ظهرتا على مسرح حفل زفاف ويغنيان معاً، الأمر الذي قد شكّل صدمة لدى الجمهور. إليكِ تفاصيل الحدث وإطلالة كلٍّ من أصالة نصري وأحلام الشامسي في حفل الزفاف الذي أُقيم في الرياض.

طلة أصالة نصري في حفل زفاف في الرياض

في إحدى حفلات الزفاف التي أقيمت في الرياض والتي جمعت أصالة نصري وأحلام الشامسي في وصلة غنائية، ظهرت أصالة نصري بلوك شبه محافظ اتّسم بنفحته الشرقية. ارتدت توب رماديّة اللون وطويلة والتي اتسمت بالتطريزات باللون الذهبي التي عكست الطابع الشرقيّ العربي. نسّقت معها سروال باللون الرمادي أيضاً والذي اتّسم بقصّته الواسعة. أكملت أصالة نصري إطلالتها بأقراط فاخرة متدلية وأساور. أمّا من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة البيكسي المالسة مع الغرة المنتفخة بعض الشيء. بالنّسبة للمكياج، لجأت أصالة إلى مكياج السموكي.

طلة أحلام الشامسي في حفل زفاف في الرياض

في المناسبة عينها، ظهرت أحلام الشامسي بلوك أنثوي حيث ارتدت فستان طويل. تميّز التصميم بأكمامه الطويلة وحزام على الخصر مما حدّد جسدها. نسّقت مع لوكها مجوهرات ارتكزت على أقراط فخمة متدلية، خواتم وسوار. أمّا من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع الخصلات الأمامية.