أحيت نانسي عجرم يوم الخميس 11 أغسطس 2022، حفلاً غنائياً ضمن حفلات موسم الجيمرز في الرياض، استطاعت من خلاله خلق أجواء من البهجة والفرح. كذلك، فاجأت نانسي عجرم الحاضرين بحدثين مميزين، وهما غنائها إلى جانب مارشميلو ومروان بابلو، الأمر الذي خلق أجواء شبابية، صاخبة ومفعمة بالحياة. كذلك، اختارت نانسي عجرم لهذا الحفل لوك ارتكز على عناصر برّاقة. إليكِ في ما يلي صور وفيديوهات من حفل نانسي عجرم في موسم الجيمرز.

فعاليات موسم الجيمرز

صور نانسي عجرم في حفل موسم الجيمرز

اختارت نانسي عجرم لحفلها في السعودية أن تكون إطلالتها برّاقة من كل النواحي، سروال وكروب توب باللون الأزرق اتّسما بقماش الترتر من Jean Louis Sabaji، نسّقتهما مع سترة طويلة شفافة باللون الأسود. زيّنت إطلالتها بمجوهرات ماسية ارتكزت على عقد وأقراط طويلة منسدلة من بولغاري Bulgari. جمالياً، اختارت نانسي عجرم تسريحة ذيل الحصان وأرفقتها بغرة نفذّها لها مصفف الشعر ميشال ليون، كذلك اختارت مكياج برّاق نفذّه لها فادي قطايا.

 نانسي عجرم مع مروان بابلو في موسم الجيمرز

أجواء حفل نانسي عجرم في موسم الجيمرز كانت صاخبة وديناميكية بامتياز، حيث تجاوب الحاضرون معها بشكل كبير وهي بدورها تفاعلت معهم. كذلك، فاجأت نانسي عجرم جمهورها في السعودية، بتقديمها أغنيتها الجديدة "عيشها بعافية" لأول مرة على الإطلاق مع مغنّي الراب مروان بابلو.

نانسي عجرم مع مارشميلو في موسم الجيمرز

لم يكتمل حفل نانسي عجرم في الرياض إلّا بوجود دي جي مارشميلو، حيث قدّمت نانسي عجرم أغنيتها الجديدة "صح صح" إلى جانبه. بعثا أجواء شبابية ومرحة بامتياز، وتفاعل الجمهور معهما بشكل كبير.