close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هاندا ارتشيل في لوك دراماتيكي وملفت خلال حضورها إحدى المناسبات في تركيا

غالباً ما تظهر هاندا ارتشيل بلوكات جميلة وملفتة، وإطلالتها الأخيرة في إحدى المناسبات في تركيا، في مايو 2022 كانت خير دليل على ذلك. أطلّت بلوك دراماتيكي، غير اعتيادي وأنيق في الوقت عينه، جعلت كلّ الأنظار مصوّبة نحوها. العديد من روّاد الإنترنت أشادوا بطلّتها سواء من ناحية اختيارها للفستان أو من خلال تسريحة شعرها ومكياجها. من هنا إليكِ في ما يلي صور وتفاصيل لوك Hande Ercel في تركيا.

طلة هاندا ارتشيل في تركيا

ارتدت Hande Ercel فستان باللون البنفسجي من مجموعة قوتشي Gucci للخياطة الجاهزة لربيع 2022. تميّز هذا التصميم بالقماش الشفاف، الطيات الناعمة والمزمزمة عند منطقة الصدر. كما أتى على شكل كاب انسدل إلى الأسفل، واتّسم بالأكمام الشفّافة باللون الأسود والمرصّعة بالحبيبات البرّاقة. اكتمل لوكها بحذاء أسود واقراط مبتكرة امتدّت على كامل الأذن. هذه القطعة أضافت لمسة من الجاذبية إلى لوك الممثلة التركية. أمّا من الناحية الجمالية، فاعتمدت هاندا ارتشيل تسريحة البوني تيل المرتفعة والمشدودة، في حين لجأت إلى المكياج القوي الذي ارتكز على الألوان الزاهية.

لم تكن هاندا ارتشيل النجمة الوحيدة التي ارتدت فستان قوتشي Gucci، بل سبق أن اعتمدته ليدي غاغا Lady Gaga في العام 2021، خلال افتتاح فيلم House Of Gucci. ارتدته مع الجوارب الشبكية التي تصل فوق الرقبة تماماً مثل عارضة قوتشي، ونسّقته مع انكل بوتس ضخم باللون الأسود. أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت إلى تسريحة الشعر الويفي واعتمدت المكياج القوي الذي ارتكز على الآيشادو البنفسجي البرّاق مع روج نود لامع.

هاندا ارتشيل في فستان بنفسجي قوتشي تركياهاندا ارتشيل في فستان بنفسجي قوتشي تركياهاندا ارتشيل في فستان بنفسجي قوتشي تركياهاندا ارتشيل في فستان بنفسجي قوتشي تركياهاندا ارتشيل في فستان بنفسجي قوتشي تركياهاندا ارتشيل في فستان بنفسجي قوتشي تركياهاندا ارتشيل في فستان بنفسجي قوتشي تركياهاندا ارتشيل في فستان بنفسجي قوتشي تركيا

هاندا ارتشيل في لوك دراماتيكي وملفت خلال حضورها إحدى المناسبات في تركياعرض أزياء Gucci للخياطة الجاهزة لربيع 2022

ليدي غاغا في فستان بنفسجي فوتشيليدي غاغا في فستان بنفسجي فوتشيليدي غاغا في فستان بنفسجي فوتشي