close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور طلة ميريام فارس في حفل افتتاح سباق فورمولا 1 في الرياض... وهذا الفيديو لها أحدث ضجة كبيرة!

صور طلة ميريام فارس  في حفل افتتاح سباق فورمولا 1 في الرياض... وهذا الفيديو لها أحدث ضجة كبيرة!

أحيت الفنانة ميريام فارس حفل افتتاح فعاليات بطولة العالم في سباق الفورمولا 1 والتي انطلقت بدورتها الثامنة في الرياض. لهذه المناسبة، تألّقت ميريام فارس بلوك ملفت استعراضي إلى حد ما. كذلك، أحدثت ضجة كبيرة بسبب فيديو انتشر لها أثناء أدائها لأغنية عراقية تأديتها للدبكة وقرعها على الطبل بنفسها. إليكِ في ما يلي جميع صور وتفاصيل إطلالتها، إضافةً إلى الفيديو المرفق أدناه.

طلة ميريام فارس في حفل افتتاح فورمولا 1 في الرياض

اختارت ميريام فارس لهذه المناسبة جامبسوت من أنطوان قارح Antoine Kareh اتّسم بقماش المخمل الأسود واقترن بالحبيبات البرّاقة في قسمه العلوي. نسّقت معه جاكيت طويلة باللون الأبيض، اقترن بالحبيبات البرّاقة أيضاً عند منطقة الصدر وبقماش أسود عند الياقة. أكملت إطلالتها بحذاء كعب عالِ باللون الأسود ومجوهرات ماسية ارتكزت على الأقراط والخاتم. أما من الناحية الجمالية، فلجأت ميريام فارس إلى الشعر الطويل المنسدل والمكياج السموكي الناعم.

صور ميريام فارس في السعوديةصور ميريام فارس في السعوديةصور ميريام فارس في السعودية

فيديو ميريام فارس ترقص الدبكة العراقية في الرياض

أحدثت ميريام فارس ضجة كبيرة في حفلها في السعودية، بسبب فيديو انتشر لها أثناء أدائها لأغنية شعبية وهي ترقص الدبكة العراقية المعروفة باسم "التجوبي". أما الأمر الذي أثار ضجّة أكبر فهو قرعها على الطبل بنفسها باحترافية إلى جانب الفرقة الراقصة، مما أضاف أجواء حماسية للحفل.



صور ميريام فارس في السعوديةصور ميريام فارس في السعوديةصور ميريام فارس في السعوديةصور ميريام فارس في السعوديةصور ميريام فارس في السعودية