close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز اطلالات النجمات من حفل توزيع جوائز موريكس دور 2022

أبرز اطلالات النجمات من حفل توزيع جوائز موريكس دور 2022

ها هو حفل توزيع جوائز الموريكس دور يعود، وهذه المرّة بدورته الـ21 تحت عنوان "انهض يا لبنان". قبل توزيع الجوائز وتكريم المشاهير، توافد عدد من النجمات إلى السجادة الحمراء إلى كازينو لبنان بلوكات أنيقة مناسبة لأجواء الحفل. تابعي القراءة وشاهدي أبرز إطلالات النجمات في Murex D'Or 2022.

صور لوكات النجمات في حفل موريكس 2022

البداية مع لوك سيرين عبد النور التي أطلّت في موريكس دور 2022 بلوك أنوثي وجاذبي مرتديةً فستان زهري من Tony Ward، اتّسم بالياقة العالية، الكبيرة والجامدة. كما تزيّن بالحبيبات البرّاقة والذي الطويل للمسة من الجاذبية. هذا واكتملت إطلالتها بمجوهرات من Sylvie Saliba. في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت سيرين عبد النور إلى تسريحة ذيل الحصان المنخفض، ولجأت إلى المكياج الذي ارتكز على سموكي العيون.

سيرين عبد النور في فستان من Tony Ward في حفل موريكس دور 2022سيرين عبد النور في فستان من Tony Ward في حفل موريكس دور 2022
مصدر الصورة: انستقرام موريكس دور

اختارت بطلة مسلسل التفاح الحرام الممثلة التركية ايدا ايجي، خلال حضورها حفل توزيع جوائز الموريكس دور بنسخته الـ22 بفستان طويل باللونين الأبيض والأسود. تميّز الفستان بقماش الساتان وأتى بقصة مكشوفة عند الأكتاف ومن دون أكمام، وتميّز بالطيّات عند منطقة الصدر. كذلك اتسم الفستان بشق جانبي، مما أضاف إليه طابع أنثوي إلى حدٍ ما. أكملت إطلالتها من خلال اعتماد مجوهرات الماس والؤلؤ في الأقراط الصغيرة، العقد والسوار. من الناحية الجمالية، اعتمدت الممثلة التركية Eda Ece تسريحة شعر مالس ومكياج ناعم من توقيع خبير المكياج بسام فتوح، ارتكز على مكياج العيون الترابي اللماع واحمر الشفاه النيود.

طلة ايدا ايجي في حفل توزيع جوائز موريكس دور 2022ايدا ايجي في حفل موريكس دور 2022
مصدر الصورة: انستقرام موريكس دور

من جهتها، ارتدت ماغي بو غصن في حفل توزيع جوائز موريكس دور لعام 2022، فستان من دون أكمام باللون الأسود من Labourjoisie. اتّسم بالقماش المخمليّ للمسة من الفخامة والشق العالي الذي منح لوكها جرعة من الجاذبية. اكتملت إطلالة ماعي بوغصن بحذاء أسود ومجوهرات من الماس من Nsouli Jewelry. أمّا في ما يتعلّق من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة النصف رفعة والتي نفّذها لها مصفّف الشعر Michel Layoun، ولجأت إلى المكياج القوي والذي طبّقه له خبير المكياج Dani Kamel.

طلة ماغي بو غصن في حفل موريكس دور 2022ماغي بو غصن في فستان من Labourjoisie في حفل موريكس دور 2022
مصدر الصورة: انستقرام ماغي بو غصن

من ناحيتها، لجأت منة شلبي في حفل موريكس دور 2022 إلى لوك مُلفت مرتديةً فستان برّاق مزيّن بالحبيبات اللامعة الفضية، ومتّسم بالقصّة غير المتوازية عند الحمّالات. هذا واقترن بحزام رفيع، تمّ ربطه بواسطة عِقد أمامية صغيرة. أمّا جمالياً، فأطلّت بتسريحة الشعر الشينيون مع ضفائر، ومكياج اتركز على الروج القوي.

منة شلبي موريكس 2022من اليمين إلى اليسار: بوسي شلبي ومنة شلبي في حفل موريكس دور 2022
مصدر الصورة: انستقرام موريكس دور

أمّا لطيفة التونسية، فلجأت في حفل موريكس دور 2022 إلى لوك منمّق، مرتديةً جمبسوت زهري من Naja Saade. التصميم المزيّن بالحبيبات اللامعة اتّسم بقصّة اوف شولدر، هذا إلى جانب تميّزه بالأكمام الطويلة التي وصلت إلى حدود الأرض. اكتمل لوكها بمجوهرات من Nsouli Jewelry، اقتصرت على الأقراط، الخاتم والعقد الكبير. من الناحية الجمالية، أطلّت بتسريحة شعر ذيل الحصان مع الخصلات الأمامية المنسدلة، هذا إلى جانب مكياج ارتكز على ميك عيون قوي واحمر شفاه زهري.

أبرز اطلالات النجمات من حفل توزيع جوائز موريكس دور 2022لطيفة التونسية في جمبسوت من Naja Saade في حفل موريكس دور 2022
مصدر الصورة: انستقرام لطيفة التونسية

لوك لطيفة التونسية موريكس 2022مصدر الصورة: انستقرام لطيفة التونسية

أمّا كارول سماحة، فأطلّت لوك جذّاب ومُلفت خلال مشاركتها في حفل موريكس دور 2022. ارتدت بفستان ضيّق باللون البنفسجي من Tony Ward، اتّسم بالياقة السوداء المنخفضة للغاية والتي أتت على شكل Cowl Neck أي ياقة على شكل طيات. هذا واقترن التصميم بتصميم على شكل برا، تزيّن بالحبيبات البنفسجية اللامعة. أمّا من الناحية الجمالية، فأطلّت بتسريحة الشعر الويفي المنسدل ومكياج ناعم.

كارول سماحة موريكس دوركارول سماحة في فستان من Tony Ward في حفل موريكس دور 2022
مصدر الصورة: انستقرام كارول سماحة

كارول سماحةكارول سماحة في حفل موريكس دور 2022
مصدر الصورة: انستقرام موريكس دور

قدّمت أنابيلا هلال حفل موريكس دور 2022 وأطلّت بلوك جذّاب ومنمّق، مرتديةً فستان ذهبي من Zuhair Murad. اتّسم التصميم الضيّق بالحبيبات البرّاقة التي كسته بالكامل، هذا إلى جانب التفاصيل المموّجة باللون الذهبي. اكتملت إطلالتها بمجوهرات من Bonja by Anthony Bonja، اقتصرت على الأقراط المنسدلة. أمّا من الناحية الجمالية، فأطلّت بتسريحة الشعر المنسدل مع الفرق النصفي من توقيع Renzi Zgheib، هذا إلى جانب مكياج من Fady Kataya ارتكز على الأيشادو الترابي، البرونزر وأحمر الشفاه الحيادي.

انابيلا هلال موريكس 2022انابيلا هلال في فستان من Zuhair Murad في حفل موريكس دور 2022
مصدر الصورة: انستقرام انابيلا هلال

أبرز اطلالات النجمات من حفل توزيع جوائز موريكس دور 2022مصدر الصورة: انستقرام انابيلا هلال

أمّا الهام شاهين، فأطلّت بلوك غير ناجح، سواء في الفستان الذي ارتدته أو حتّى إطلالتها الجمالية. لجأت إلى فستان اسود اتّسم بالتفريغات على شكل أزهار، واكتمل لوكها بحقيبة برّاقة واقراط منسدلة وكبيرة. جماليّاً، لجأت إلى تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل، التي أضافت نوع من الفوضوى إلى اللوك خصوصاً مع الاقراط الكبير. بالنسبة لمكياجها، ارتكز على احمر الشفاه البرغندي القوي.

الهام شاهين موريكس دورالهام شاهين في حفل موريكس دور 2022
مصدر الصورة: انستقرام موريكس دور

من جهتها، أطلّت بوسي شلبي بفستان اسود اوف شولدر، أتى بقصّة ضيّقة ومتوازية من الأعلى حتّى الأسفل. اتّسم التصميم بالأكمام المبالغ بحجمها والتي أتت على شكل كشاكش، هذا إلى جانب العِقدة الكبيرة عند الصدر. اكتملت إطلالتها بحقيبة سوداء تميّزت بالحمّالة الدائرية الذهبية. جمالياً، أطلّت بتسريحة الشعر الويفي العريض المنسدل ومكياج ارتكز على الكحل الأسود واحمر الشفاه الحيادي.

بوسي شلبي موريكس 2022بوسي شلبي في حفل موريكس دور 2022
مصدر الصورة: انستقرام بوسي شلبي

طلة بوسي شلبي في حفل موريكس دور 2022مصدر الصورة: انستقرام بوسي شلبي