close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أناقة كيت ميدلتون تخطف الأنظار في العرض الأول لفيلم توم كروز

أناقة كيت ميدلتون تخطف الأنظار في العرض الأول لفيلم توم كروزسرقت كيت ميدلتون الأضواء خلال حضورها العرض الأوّل لفيلم توم كروز الجديد Top Gun:Maverick، في لندن، والسبب؟ إطلالتها الرائعة الممزوجة بالرقي والأناقة. جمالها لم يكن العامل الوحيد الذي لفت أنظار الجميع فحسب، بل مرافقة توم كروز لكيت ميدلتون والأمير ويليام، ومساعدة دوقة كامبريدج في صعود الدرج، كان له أيضاً حصة كبيرة في ذلك. هذه الخطوة التي قام بها توم كروز، نالت إعجاب الكثيرين، وتمّ تداولها على السوشيل ميديا من خلال فيديوهات عدّة. إليكِ في ما يلي صور وتفاصيل طلة دوقة كامبريدج في لندن.

طلة كيت ميدلتون في العرض الأوّل لفيلم توم كروز في لندن

أطلّت Kate Middelton خلال حضورها العرض الأوّل لفيلم توم كروز، بفستان أسود اوف شولدر من توقيع Roland Mouret. تميّز التصميم بقصّته الضيّقة والكلاسيكية، كما اتّسم باللون الأبيض عند قصة الاوف شولدر. اكتمل لوكها بحذاء ستيليتو وحقيبة يد باللون الأسود من الدار عينها، هذا إلى جانب اعتمادها أقراط طويلة على شكل نجمة ومرصّعة بحبيبات الماس. أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت كيت ميدلتون، إلى تسريحة الشعر المالس. كذلك، اعتمدت المكياج الناعم والخفيف، الذي ارتكز على القليل من الايشادو وملمّع الشفاه.

نالت إطلالة كيت ميدلتون خلال حضورها العرض الأوّل لفيلم توم كروز، إعجاب الجميع، سواء كانت الصحافة أم روّاد الإنترنت الذين أشادوا بجمالها وأناقتها.

صور كيت ميدلتون بفستان اسود العرض الأوّل لفيلم توم كروز في لندن

صور كيت ميدلتون بفستان اسود العرض الأوّل لفيلم توم كروز في لندنصور كيت ميدلتون بفستان اسود العرض الأوّل لفيلم توم كروز في لندنصور كيت ميدلتون بفستان اسود العرض الأوّل لفيلم توم كروز في لندنصور كيت ميدلتون بفستان اسود العرض الأوّل لفيلم توم كروز في لندنصور كيت ميدلتون بفستان اسود العرض الأوّل لفيلم توم كروز في لندنصور كيت ميدلتون بفستان اسود العرض الأوّل لفيلم توم كروز في لندن



توم كروز يرافق كيت ميدلتون والأمير ويليام على السجادة الحمراء

تمّ تداول فيديوهات عدّة على السوشيل ميديا، توثّق لحظة مميّزة بين توم كروز، كيت ميدلتون والأمير ويليام. ظهر Tom Cruise وهو يرافق الثنائي على السجادة الحمراء، هذا إلى جانب امساكه يد دوقة كامبريدج لمساعدتها في صعود الدرج. هذه اللحظة نالت إعجاب الجميع واعتبروا أنّها خطوة جميلة من توم كروز، أظهرت إحترامه للثنائي.