close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ميريام فارس تطلّ بلوك منمّق في حفل اكسبو دبي 2020

صور طلة ميريام فارس في اكسبو دبي 2020أحيت النجمة اللبنانية ميريام فارس حفل غنائي في دبي وذلك ضمن فعاليات اكسبو دبي 2020. أطلّت بلوك منمّق اتّسم أيضاً بالستايل الحيوي، تناسب جدّاً مع أجواء الحفل. إليكِ في ما يلي صور وتفاصيل طلة ميريام فارس في دبي.

صور طلة ميريام فارس في اكسبو دبي 2020

أطلّت ميريام فارس خلال إحيائها حفل غنائي في دبي بفستان برّاق وبأكمام طويلة من LaBourjoisie. اتّسم التصميم بالحبيبات البرّاقة التي زيّنت القسم العلوي منه، والتي أتت على شكل خطوط متقاطعة وبأشكال هندسية. كما امتدّت الأحجار اللامعة على كامل الياقة التي أتت على شكل ياقة مربّعة أو Square Neckline. الستايل الملفت لم يقف عند هذا الحدّ فحسب، بل أيضاً طال القسم السفلي من الفستان الذي تزيّن بالشراشيب الفضية. هذه التفاصيل منحت التصميم لمسة حيوية أيضاً، خصوصاً أنّها كست المنطقة السفلية من التصميم بشكلٍ كامل.

لإكمال هذا اللوك، اختارت ميريام ميريام فارس مجوهرات وأكسسوارات منمّقة أيضاً؛ انتعلت شوز كعب عالي متّسم أيضاً بالحبيبات البرّاقة الفضية ووضعت عقد كبير وأقراط منسدلة بحبيبات الماس اللامعة.

جمالياً، تركت ميريام فارس شعرها منسدل بتموجات الكيرلي الطبيعية، كما اختارت مكياج ارتكز على العيون السموكي، البرونزر، الهايلايتر وأحمر الشفاه الحيادي.

صور طلة ميريام فارس في اكسبو دبي 2020
صور طلة ميريام فارس في اكسبو دبي 2020صور طلة ميريام فارس في اكسبو دبي 2020صور طلة ميريام فارس في اكسبو دبي 2020صور طلة ميريام فارس في اكسبو دبي 2020