close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ميريام فارس تطلّ بالألوان البرّاقة المُلفتة على مسرح موسم الجيمرز في الرياض

أحيت ميريام فارس يوم 25 أغسطس 2022، حفلاً غنائياً ضمن حفلات موسم الجيمرز في الرياض، تألقت خلاله بلوك شبابي وصيفي لفت الأنظار من حولها. هذا ولاقى حفلها تفاعل كبير من الجمهور، وهي بدورها رقصت وتفاعلت معهم. إليكِ في ما يلي كل تفاصيل طلة ميريام فارس في الرياض، وفيديوهات من حفلها الغنائي.

طلة ميريام فارس في موسم الجيمرز في الرياض

من على مسرح موسم الجيمرز في الرياض، تألقت ميريام فارس بلوك شبابي، منعش وصيفي بامتياز. اختارت جمبسوت برّاق من Jean Pierre Khouru اتّسم بألوان عدة، من الأزرق إلى البرتقالي وصولاً إلى الفوشيا. تميّز بقصّته الضيقة في القسم العلوي والقماش الشفاف عند الساقين. جمالياً، اختارت ميريام فارس مكياج سموكي ارتكز على اللون البنفسجي.

صور طلة ميريام فارس حفل موسم الجيمر الرياضمصدر الصورة: انستقرام Myriam fares

صور طلة ميريام فارس حفل موسم الجيمر الرياضمصدر الصورة: انستقرامصور طلة ميريام فارس حفل موسم الجيمر الرياضمصدر الصورة: انستقرام

صور طلة ميريام فارس حفل موسم الجيمر الرياضمصدر الصورة: انستقرام

أجواء حفل ميريام فارس في موسم الجيمرز في الرياض

أجواء حفل ميريام فارس في موسم الجيمرز كانت شبابية، صاخبة وديناميكية بامتياز، حيث تجاوب الحاضرون معها بشكل كبير وهي بدورها تفاعلت معهم. كذلك انتشر فيديو لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهي تشيد بحفلها في الجيمرز قائلة:" فظيعة الحفلة كانت، الناس، الـEnergy، التنظيم، كل شي كان بجنن، يعطيكم ألف عافية".

تطوّر جمال ميريام فارس