close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اصالة نصري تعيد إحياء أيام الزمن الجميل في السعودية... وهكذا أطلّت في مهرجان الغناء بالفصحى

أحيت أصالة يوم الجمعة 30 اوكتوبر 2022، حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان الغناء بالفصحى، في المملكة العربية السعودية، أعادت خلاله الشعب السعودي إلى أيام الزمن الجميل. أطلّت خلاله بفستان أزرق ناسب الأجواء، وقد لاقى حفل اصالة نصري تفاعلاً، خاصّةً لأنها قدّمت مجموعة من الأغاني القديمة المميزة. إليكِ في ما يلي كل التفاصيل.

ما هو مهرجان الغناء بالفصحى؟

مهرجان الغناء بالفصحى، هو أحد برامج تحقيق رؤية السعودية 2030، من تنظيم وزارة الصحافة، وسيُقام هذا المهرجان على فترة 4 ليالِ، من 29 سبتمبر وحتى 6 أكتوبر 2022. يهدف هذا المهرجان أيضاً إلى تعزيز دور اللغة العربية ودعمها، بطريقة مبتكرة عبر الغناء والعروض الفنية الحديثة.

كل حفلات مهرجان الغناء بالفصحى في الرياض

طلة أصالة في مهرجان الغناء بالفصحى في الرياض

من على مسرح أبو بكر سالم في رياض بوليفار سيتي، أطلّت أصالة نصري بفستان باللون الأزرق من Ramzen، أتى بقصة حورية البحر، اقترن بالأكمام الطويلة المرصّعة بالحبيبات البراقة، وامتزج بين اللون الأزرق الفاتح، الغامق والأخضر. جمالياً، اختارت تسريحة الشعر الويفي من تنفيذ Jessy Hairstyle، ومكياج سموكي نفّذته لها خبيرة المكياج مريم حسن.

اصالة نصري تعيد إحياء أيام الزمن الجميل في السعودية... وهكذا أطلّت في مهرجان الغناء بالفصحىمصدر الصورة: انستقرام اصالة نصري

اصالة نصري تعيد إحياء أيام الزمن الجميل في السعودية... وهكذا أطلّت في مهرجان الغناء بالفصحىمصدر الصورة: انستقرام اصالة نصري

أجواء حفل اصالة نصري في مهرجان الغناء بالفصحى

تماماً كما يدلّ اسم المهرجان "الغناء بالفصحى" هكذا كانت أجواء حفل اصالة الغنائي في السعودية... تاريخية ومميزة! قدّمت باقة من أغانيها القديمة التي أعادت من خلالها إحياء أيام الزمن الجميل في السعودية. غنّت اصالة تصري في هذا المهرجان أغنية "إغضب" واحدة من أقدم أغانيها، كانت قد أطلقتها عام 1994، لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور. أما التفاعل الأكبر فأتى عند أدائها أغنية "قارئة الفنجان" لعبد الحليم حافظ.