close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سيرين عبد النور بلوك جذّاب في برنامج سهرانين... وهذا أبرز ما جاء في حديثها

حلّت سيرين عبد النور ضيفة في برنامج سهرانين الذي يُعرض على شاشة ONtv، وذلك يوم 3 مارس 2022. لهذه المناسبة، أطلت سيرين عبد النور بلوك مُلفت وجذّاب للغاية، كذلك لجأت للوك جديد في تسريحة شعرها. إليكِ في ما يلي جميع تفاصيل المقابلة وصور إطلالتها.

صور سيرين عبد النور في برنامج سهرانين

لهذه المناسبة، اختارت سيرين عبد النور فستان من Alexandre Vauthier تميّز بقصّة الـV عند الصدر، الزمزمات عند الخصر، والفتحة عند الساق. أما التفصيل الذي ضاعف من جاذبية التصميم، فهو القماش اللامع ولونه المائل إلى البنفسجي. نسّقت معه صندل كعب عالِ باللون الأسود. من الناحية الجمالية، فعلى الأرجح أن سيرين عبد النور قد لجأت إلى الشعر المستعار باللون الأسود والمقترن بغرّة أمامية، كذلك اعتمدت مكياج سموكي.

سيرين عبد النور بلوك جذّاب في برنامج سهرانين... وهذا أبرز ما جاء في حديثهاسيرين عبد النور بلوك جذّاب في برنامج سهرانين... وهذا أبرز ما جاء في حديثها


أبرز ما جاء في حديث سيرين عبد النور في برنامج سهرانين

طرح الممثل أمير كرارة على ضيفته سيرين عبد النور أسئلة متنوعة. سألها عن أحوالها وإذ هي بخير فردت:" أنا مش كويسة عشان لبنان مش كويس، وبطلب من الشعب المصري يدعي للبنان". من جهة أخرى، تحدثت سيرين عبد النور عن عائلتها وأنها وُلدت في أسرة متوسطة الحال وتعرّضت للتهجير في فترة الحرب، حيث أصبحت آنذاك أحوالهم أسوأ مما كانت عليه. أشارت سيرين عبد النور أيضاً إلى أن زوجها فريد رحمة، لم يكن لديه أي مشكلة بأن تستمر في مسيرتها الفنية، بل كان لها الداعم الأول في جميع أعمالها.