close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز BAFTA Awards 2022

حفل توزيع جوائز بافتا 2022مثل كل سنة، يشهد مسرح Royal Albert Hall في لندن على حفل توزيع جوائز BAFTA Awards الذي يتمّ خلاله تسليط الضوء على أبرز الأعمال الفنّية البريطانيّة وبالتالي تكريم أبرز الشخصيّات في الوسط الفنّي. في حفل توزيع جوائر بافتا لسنة 2022 وبدورته الـ75، أطلّت النجمات العالميّات على السجادة الحمراء ولجأنَ إلى لوكات تراوحت ما بين المنمّقة، الجذّابة والراقية. في هذا المقال سنتطرّق إلى أبرزها.

طلات النجمات في حفل بافتا BAFTA Awards 2022

أطلّت ريا أبي راشد بلوك من تنسيق الستايلست Cedric Haddad حيث ارتدت فستان من فالنتينو Valentino، أتى بموديل لفّ ومتّسم بقصّته غير المتوازية عند الأكمام وبالحبيبات البرّاقة التي زيّنته من الأعلى. اكتمل لوكها بشوز باللون المعدني ومجوهرات باللون الذهبي. أمّا من الناحية الجمالية، فأطلّت بتسريحة الشعر الويفي المنسدل ومكياج ناعم ارتكز على احمر الشفاه النيود، عيون السموكي الناعم والبرونزر.

Lady Gaga لجأت إلى فستان من رالف لورين Ralph Lauren أتى بقماش مجعّد وبقصّة الياقة على شكل V، كما اقترن بالذيل الطويل. لإكمال لوكها، انتعلت ليدي غاغا شوز بكعب عريض وعالي للغاية، استطاع أن ينقل الطلة إلى مستوى آخر من الجرأة، كما حملت حقيبة مزيّنة بالريش. بالإضافة إلى ذلك، وضعت مجوهرات من Tiffany & Co مرصّعة بالماس وأحجار الزمرّد. من الناحية الجمالية، اختارت Lady Gaga تسريحة الشعر الويفي المنسدل ومكياج بسيط.

من جهتها، ارتدت Salma Hayek فستان مخملي من قوتشي Gucci اتّسم بقصّته الضيّقة واقترن بالدانتيل الذي زيّنه عند الأطراف. بالإضافة إلى ذلك، تميّز التصميم بالأكتاف المنتفخة التي منحت الفستان لمسة ملوكية مميّزة. جمالياً، أطلّت سلمى حايك بتسريحة الشينيون المرتفعة ومكياج ارتكز على الكحل الأسود وأحمر الشفاه اللامع.

أمّا Naomi Campbell فلجأت إلى فستان اسود من بربري Burberry أتى بالقماش المخملي واقترن بأكمام طويلة منحته لمسة راقية وملوكية. جمالياً، أطلّت بتسريحة شعر مالس منسدل ومكياج ارتكز على الكحل الأسود الممدود واحمر شفاه غلوسي.

لوك ريا ابي راشد في حفل توزيع جوائز بافتا 2022ريا أبي راشد في فستان من فالنتينو Valentinoلوك سلمى حايك في حفل توزيع جوائز بافتا 2022Salma Hayek في فستان من قوتشي Gucci
بالصور، أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز BAFTA Awards 2022لوك ليدي غاغا في حفل توزيع جوائز بافتا 2022Lady Gaga في فستان من رالف لورين Ralph Laurenلوك نايومي كامبل في حفل توزيع جوائز بافتا 2022Naomi Campbell في فستان من بربري Burberryحفل توزيع جوائز بافتا 2022Ariana DeBose في فستان من اوسكار دي لارنتا Oscar de la Rentaحفل توزيع جوائز بافتا 2022Emma Watson في فستان من اوسكار دي لارنتا Oscar de la Rentaحفل توزيع جوائز بافتا 2022Florence Pugh في فستان من كارولينا هيريرا Carolina Herreraحفل توزيع جوائز بافتا 2022Millie Bobby Brownحفل توزيع جوائز بافتا 2022Rachel Zegler في فستان من Vivienne Westwoodحفل توزيع جوائز بافتا 2022Simone Ashley في فستان من فالنتينو Valentino

فيديو قد تحبين مشاهدته

ماذا يعني تغيير قواعد اللعبة في عالم الأعمال؟ Jamalouki Inspires مع ايلي صعب جونيور