close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نانسي عجرم بلوك منعش في افتتاح متجر .Tiffany & Co الرئيسي في دبي مول

طلة نانسي عجرم في افتتاح متجر Tiffany & Co الرئيسي في دبي مول مصدر الصورة: Jamalouki

حضرت نانسي عجرم إعادة افتتاح المتجر الرئيسي لـ.Tiffany & Co في دبي مول، حيث أطلّت بلوك منعش بالأبيض. بالإضافة إلى ذلك، كان لجمالكِ حديث خاص مع نانسي عجرم خلال هذه المناسبة، التي من خلالها تطرّقت إلى علاقتها مع علامة المجوهرات الأميركية. تابعي القراءة للمزيد من التفاصيل حول هذا الحديث ولوك نانسي عجرم.

طلة نانسي عجرم في حفل إعادة افتتاح متجر .Tiffany & Co الرئيسي في دبي مول

أطلّت نانسي عجرم في حفل إعادة افتتاح متجر Tiffany & Co الرئيسي في دبي مول بلوك يفيض انتعاشاً مرتديةً طقم ملابس أبيض من Missoni. هذا ووضعت حزام من ديور Dior ومجوهرات من تيفاني أند كو ارتكزت على العقد والسوار على شكل سلاسل، هذ إلى جانب الأقراط والخاتم، جميعها من مجموعة Tiffany & Co. Schlumberger. هذا ووضعت أيضاً بروش Bird on a Rock الأيقوني لدى الدار. كما اكتمل لوكها بحذاء ستيليتو باللون الأبيض، استطاع أن يضيف لمسة منعشة إلى الطلة أكثر وأكثر.
من الناحية الجمالية، اختارت نانسي عجرم تسريحة الشعر المنسدل مع مكياج ارتكز على ظلال عيون ترابي سموكي، أحمر الشفاه الحيادي، البرونزر الناعم والهايلايتر.

نانسي عجرم بلوك منعش في افتتاح متجر .Tiffany & Co الرئيسي في دبي مولمصدر الصورة: انستقرام نانسي عجرم

نانسي عجرم بلوك منعش في افتتاح متجر .Tiffany & Co الرئيسي في دبي مولمصدر الصورة: انستقرام نانسي عجرم

طلة نانسي عجرم في حفل إعادة افتتاح متجر .Tiffany & Co الرئيسي في دبي مولمصدر الصورة: انستقرام نانسي عجرم

طلة نانسي عجرم في حفل إعادة افتتاح متجر .Tiffany & Co الرئيسي في دبي مولمصدر الصورة: انستقرام نانسي عجرم

نانسي عجرم في حديث حصري لجمالكِ

في حديث حصري لجمالكِ، أعربت نانسي عجرم عن سعادتها بوجودها في هذا الحدث الخاص لتيفاني أند كو، وكيف تعبّر هذه العلامة عنها. يُذكر أن .Tiffany & Co قد أعلنت في فبراير 2023 عن تعيين الفنانة اللبنانية نانسي عجرم سفيرةً عالمية للدار، لتكون أول امرأة من الشرق الأوسط تتولى منصب السفيرة لعلامة المجوهرات الأميركية الفاخرة. تزامن التعاون الجديد مع إعادة إصدار العلامة لدبوس Bird on a Rock الذي أطلقه المصمم المبدع جان شلمبرجير عام 1965. تأتي النسخة الجديدة من الدبوس ضمن تشكيلةٍ مصغّرة تطلقها علامة .Tiffany & Co للمرة الأولى في الدوحة تحت عنوان Bird On a Pearl وتستعرض أندر اللآلئ الطبيعية في العالم.