close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور اطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021

بعد سلسلة إطلالات ما بين الجميلة والكارثية في مهرجان الجونة السينمائي 2021 على مدار 9 أيّام، ها هو يُختتم بدورته الخامسة بلوكات تأرجحت أيضاً ما بين الناجحة وغير الموفّقة. من هنا، إليكِ في ما يلي تفاصيل وصور طلات النجمات في اليوم الأخير من مهرجان الجونة لهذا العام.

شاهدي أبرز إطلالات النجمات على مدار أيام مهرجان الجونة

طلات النجمات في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021

البداية مع ياسمين صبري التي اعتمدت فستان من Georges Hobeika، كسته الحبيبات الفضّية البرّاقة كما اقترن عند الجانب بقطعة قماش منسدلة منه أتت على شكل أكمام الكاب. لا احد يمكنه ارتداء هذا النوع من الفساتين سواها، فهي لا تخطأ حتى لو كانت تغطيها ملايين الحبوب البراقة! اكتملت هذه الطلّة بأقراط أتت على شكل ثريا ومزيّنة بحبيبات الماس اللامعة. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة شعر مالس منسدل مع مكياج ارتكز على الايلاينر المبتكر وأحمر الشفاه الحيادي.

من جهتها، ارتدت يسرا فستان شيك من Tony Ward، أتى بياقة عالية جمع ما بين الحبيبات الفضّية البرّاقة والقماش الأسود. اقترن كمّ منه بقطعة قماش منسدلة وصلت إلى حدود الأرض، أضافت إليه لمسة أنيقة وحيويّة. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة الشينيون المنحفضة ومكياج ارتكز على العيون السموكي.

لجين عمران أطلّت بلوك أنيق، جذّاب وتراني، مختلف تماماً عن الطلّات التي كانت تلجأ إليها. اعتمدت فستان اتّسم بالياقة الجامدة والمبالغ بها، كما أتى بقصّة حورية البحر. عرفت جيّداً كيف تكمّل هذا اللوك الملفت، إذ وضعت قفازات طويلة سوداء واختارت عقد شوكر مبالغ بحجمه. أمّا بالنسبة للوكها الجمالي، فاعتمدت تسريحة الشعر المبلل والمرفوع من الأمام، ومكياج ارتكز على العيون السموكي.

ريا أبي راشد أطلّت بلوك يفيض أنوثة مرتديةً فستان برغندي من Georges Hobeika تميّز بالقصّة المفرّغة عند الصدر، هذا بالإضافة إلى قصّته غير المتوازية عند الكتفين. كذلك، تزيّن التصميم بحزام أتى على شكل حبيبات اللؤلؤ البرغنديّة أيضاً، أضافت إليه لمسة مميّزة، هذا واكتمل اللوك بصندل فضّي. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر ويفي ومكياج ارتكز على احمر الشفاه البرغندي.

في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021، لفتنا لوك تارا عماد الجذّاب والعصري؛ ارتدت جمبسوت ذهبي من Zuhair Murad، مفرّغ عند الصدر ومزيّن بالحبيبات البرّاقة، هذا واقترن بقطعة قماش مندسلة من الخصر. أمّا بالنسبة لوكها الجمالي، فلجأت إلى تسريحة شعر مشدود مع بوني تيل على شكل ضفيرة، ومكياج ارتكز على العيون السموكي.

ماغي بو غصن اختارت فستان من Basil Soda، جمع ما بين اللونين الأصفر والأبيض، وتزيّن بالبحبيبات البرّاقة الذهبية. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة شعر نصف الرفعة مع مكياج ناعم.

أمّا صبا مبارك، فأطلّت بلوك يفيض انتعاشاً وجاذبيّة، مرتديةً فستان ابيض من Tony Ward. أتى هذا التصميم بياقة عالية مزيّنة بالتطريزات الملفتة، كما اتّسم بالتفريغات عند منطقة الخصر. هذا الفستان بقصّة ضيّقة اقترن أيضاً بقطعة قماش منسدلة من الخصر، أضافت إلى اللوك لمسة أنيقة. جماليّاً، أطلّت بتسريحة شعر بوني تيل مرفوع ومكياج ناعم وطبيعي.

نكمل مع الإطلالات الناجحة على السجادة الحمراء ونذكر أمل بوشوشة اعتمدت فستان بياقة منخفضة للغاية، تزيّن بالحبيبات البرّاقة التي تراوحت بين الأزرق، البرتقالي والزهري، كما اقترنت أكمامه بقصّة الكاب التي نقلته إلى مستوى آخر. من الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة شعر منسدل ومكياج ارتكز على العيون السموكي.

وأخيراً، سمية الخشاب أطلّت بلوك ناجح في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021! ارتدت فستان أسود بقصّة حورية البحر، تزيّن بالتفصيل الفضّي اللامع واقترن بأكمام منفصلة عن الجزء العلوي منه. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر منسدل ومكياج بظلال عيون لامع.

جيسي عبدو اعتمدت فستان اسود من LaBourjoisie أتى بقصّة غير متوازية عند الأكمام وبشقّ عالي أضاف إليه لمسة جذّابة. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة شعر ويفي منسدل ومكياج ارتكز على العيون السموكي الناعم وأحمر شفاه حيادي.

بشرى أطلّت بفستان باللون الأزرق الملوكي، أتى بقصّة غير متوازية عند الأكتاف ومزيّن بالعقدة الكبيرة عند الخصر والكتف، هذا إلى جانب الحزام الرفيع الأسود. من ناحيتها، لجأت بوسي شلبي إلى فستان تزيّن بالحبيبات الذهبية البرّاقة، ومتّسم بقصّته المتوازية من الأعلى حتّى الأسفل. اكتملت هذه الطلّة بكلاتش ذهبي وأقراط ذهبية مبالغ بحجمها.

كما ذكرنا أعلاه لم تكن كلّ الإطلالات موفّقة، إذ أطلّت بعض النجمات بتصاميم غير ناجحة تماماً مثل فيفي عبدو التي ارتدت فستان بيج اقترن بالتفاصيل باللون الكحلي النيلي. أيضاً لوك فاطمة البنوي لم يكن على قدر التوقعات، إذ لجأت إلى بليزر طويلة مع سروال واسع بدا وكأنّه لم يتناسب مع مقاسها. هذا وطلة أمينة خليل لم تكن موفّقة، إذ ارتدت فستان بقماش لامع اقترن بالكشاكش الكبيرة.


ختام مهرجان الجونة 2021 gouna 2021ياسمين صبري في فستان من Georges Hobeika

اختتام مهرجان الجونة السينمائي gouna 2021يسرا في فستان من Tony Wardاختتام مهرجان الجونة السينمائي gouna 2021ريا أبي راشد في فستان من Georges Hobeika
ختام مهرجان الجونة 2021 gouna 2021صور اطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021لجين عمراناختتام مهرجان الجونة السينمائي gouna 2021صبا مبارك في فستان من Tony Ward
صور اطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021اختتام مهرجان الجونة السينمائي gouna 2021أمل بوشوشة في فستان من Georges Hobeika
صور اطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021اختتام مهرجان الجونة السينمائي gouna 2021تارا عماد في جمبسوت من Zuhair Murad
صور اطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021

ختام مهرجان الجونة 2021 gouna 2021ماغي بو غصن في فستان من Basil Sodaماغي بو غصن في فستان من Basil Soda

ختام مهرجان الجونة 2021 gouna 2021جيسي عبدو في فستان من LaBourjoisie

ختام مهرجان الجونة 2021 gouna 2021

ختام مهرجان الجونة 2021 gouna 2021شيرين رضا

اختتام مهرجان الجونة السينمائي gouna 2021بشرىاختتام مهرجان الجونة السينمائي gouna 2021بوسي شلبياختتام مهرجان الجونة السينمائي gouna 2021سمية الخشاب
صور اطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021اختتام مهرجان الجونة السينمائي gouna 2021أمينة خليلاختتام مهرجان الجونة السينمائي gouna 2021أمينة خليلاختتام مهرجان الجونة السينمائي gouna 2021أنوشكااختتام مهرجان الجونة السينمائي gouna 2021بسمةاختتام مهرجان الجونة السينمائي gouna 2021رزان جمالاختتام مهرجان الجونة السينمائي gouna 2021عبير صبرياختتام مهرجان الجونة السينمائي gouna 2021فاطمة البنوياختتام مهرجان الجونة السينمائي gouna 2021ناهد السباعياختتام مهرجان الجونة السينمائي gouna 2021نور ستارزاختتام مهرجان الجونة السينمائي gouna 2021هدى المفتياختتام مهرجان الجونة السينمائي gouna 2021انستازيا اختتام مهرجان الجونة السينمائي gouna 2021سارة عبدالرحمناختتام مهرجان الجونة السينمائي gouna 2021منة شلبياختتام مهرجان الجونة السينمائي gouna 2021فيفي عبده

صور اطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021نجلاء بدرصور اطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021بسنت شوقي

صور اطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021رزان مغربي

صور اطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021بسمة حسن