أحيت اصالة حفلاً غنائياً على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض، في المملكة العربية السعودية، وذلك احتفالاً بيوم التأسيس. أطلّت لهذه المناسبة، بفستان فخم سبق أن ارتدته ابنتها شام، بحسب ما صرّحت به في إحدى المقابلات التلفزيونية. إليكِ في ما يلي تفاصيل وصور طلّة اصالة في السعودية.

طلة اصالة في حفل يوم التأسيس السعودي

تألّقت اصالة بفستان أزرق داكن من تصميم Nicolas Jebran، تميّز بالقماش المخملي المزموم عند الجانب. كما اتّسم بالقماش الشفاف المطبّع بالنقاط الذي غطّى منطقة الصدر والرقبة. أضافت إلى لوكها وشاح أبيض يحمل شعار يوم التأسيس السعودي، هذا إلى جانب المجوهرات الذهبية الضخمة. هذا الفستان الذي اختارته اصالة والذي سبق أن ارتدته ابنتها شام، لاق بها وبجسمها كما بدت فيه في غاية الأناقة. من الناحية الجمالية، لجأت اصالة إلى تسريحة البيكسي المالسة مع الغرة المنتفخة بعض الشيء. كما اعتمدت مكياجاً قوياً ارتكز على عيون سموكي وروج نود.


يُذكر أنّها ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها اصالة ملابس ابنتها شام. في العام 2021، وخلال إحيائها حفلاً في الإمارات، أعادت النجمة السورية اعتماد فستان ابنتها التي سبق أن ارتدته في حفل خطوبتها. هذا التصميم هو أيضاً من توقيع Nicolas Jebran، تميّز بلونه الأبيض والياقة العالية من الطيات الشفافة.