close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور إطلالات النجمات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020

شهد مهرجان القاهرة بدورته الـ42 على لوكات متنوّعة للنجمات على السجادة الحمراء، بعضها كان ناجح جداً وبعضها الآخر بم يكن موفّق أبداً، وفي ختام مهرجان القاهرة السينمائي لم يختلف الأمر كثيراً. إليكِ في ما يلي أبرز إطلالات النجمات في حفل اختتام مهرجان القاهرة السينمائي للعام 2020.

إطلالات النجمات خلال ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020

طلة درة زروق في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020

أطلّت درة زروق في حفل اختتام مهرجان القاهرة السينمائي بفستان من Rami Kadi تميّز بالحبيبات البراقة التي غطّته بالكامل. التصميم مدح شكل جسمها أكان من خلال قصّته في القسم العلوي التي تشبه الكورسيه أم من خلال الخصر المحدّد والضيّق. كمّلت درة زروق إطلالتها بمكياج سموكي قوي وجذاب، أما في الشعر فاعتمدت تسريحة أشبه بالشعر المبلل.

اختتام مهرجان القاهرة السينمائي درة رزوقاختتام مهرجان القاهرة السينمائي درة رزوق
طلة يسرا في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020

تألقت يسرا في اختتام مهرجان القاهرة السينمائي بفستان من Rami Kadi تميّز بقصّته وتحديداً الأكمام المرفقة بالقماش المنسدل كما الحبيبات البراقة التي زيّنته. من الناحية الجمالية، اعتمدت يسرا المكياج السموكي الناعم ولجأت إلى تسريحة ذيل الحصان المرتفع مع ترك بعض خصلات الشعر منسدلة من الأمام.

اختتام مهرجان القاهرة السينمائي يسرااختتام مهرجان القاهرة السينمائي يسراطلة لجين عمران في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020

خلال اختتام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 اختارت لجين عمران فستان أسود بسيط جداً لكن جميل في الوقت عينه. كمّلت إطلالتها بمكياج سموكي جذاب واختارت تسريحة نصف الرفعة مع ترك بعض خصلات الشعر منسدلة من الأمام.

ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 لجين عمرانختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 لجين عمران
طلة نيللي كريم في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020

تألقت نيللي كريم في اختتام مهرجان القاهرة بفستان من Sara Onsi تميّز بقصته الضيقة في القسم العلوي والشق الجانبي الذي زاد التصميم جاذبية. الحبيبات البراقة والتطريزات غطّت الفستان بالكامل وزادت من جماله. لتكمّل إطلالتها اختارت نيللي كريم تسريحة الشعر الريترو ومكياج السموكي الخفيف مع روج نود.

ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 نيللي كريم

ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 نيللي كريمختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 نيللي كريم

طلة أمينة خليل في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020

لاختتام مهرجان القاهرة السينمائي اختارت أمينة خليل فستان من Antoine Kareh تميّز بالحبيبات البراقة الملوّنة التي زيّنته كما الخصر المحدد. بالإضافة إلى ذلك، قصّة الفستان عند الأكتاف والقماش المرفق به كما الريش أعطيا لمسة خاصة للتصميم. لتكمّل إطلالتها اختارت أمينة خليل مكياج ناعم وتسريحة الكعكة المنخفضة مع غرّة جانبية منسدلة.

ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 أمينة خليلختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 أمينة خليلختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 أمينة خليل

طلة رانيا يوسف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020

إطلالة رانيا يوسف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 لم تكن موفقة أبداً، فهذه ليست المرّة الأولى التي تثير بها الجدل على السجادة الحمراء من خلال اعتماد تصاميم شفافة. في هذه الإطلالة، اختارت تصميم شفاف في قسمه العلوي لدرجة أن البطانة ظاهرة بطريقة واضحة جداً، كما أن شكل الفستان لم يلق بها. نسّقت هذا التصميم مع ستيليتو براق، أما من الناحية الجمالية فاختارت تسريحة الكعكة والمكياج السموكي القوي.

اختتام مهرجان القاهرة السينمائي رانيا يوسفاختتام مهرجان القاهرة السينمائي رانيا يوسفصور إطلالات النجمات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020

طلة إلهام شاهين في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020

اختارت إلهام شاهين خلال ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 فستان أسود من Perla. تميّز التصميم بالأكمام الطويلة وقصّته الضيقة كما الحبيبات البراقة التي زيّنته بالكامل. لتكمّل إطلالتها اعتمدت مكياج سموكي واختارت تسريحة الشعر المرفوع مع الغرة الجانبية.

ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 إلهام شاهينختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 إلهام شاهين

طلة غادة عادل في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020

بدورها، اختارت غادة عادل فستان أسود مكشوف الأكتاف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020. التصميم بسيط لكن تفاصيل صغيرة عند منطقة الصدر والخصر زادته حيوية. من الناحية الجمالية، اعتمدت مكياج ناعم مع تسريحة نصف الرفعة.

ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 غادة عادلختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 غادة عادل

طلة داليدا خليل في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020

أطلّت داليدا خليل في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 بفستان أبيض من Antoine Kareh تميّز بالأكتاف المكشوفة كما الأكمام المنسدلة. لتكمّل إطلالتها اختارت تسريحة الكعكة المرتفعة مع المكياج الذي اتركز على الآيلاينر والروج الأحمر.

ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 داليدا خليلختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 داليدا خليل

طلة أروى جودة في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020

لهذه المناسبة اختارت أروى جودة فستان من Antoine Kareh. تميّز التصميم بالأكمام المنتفخة جداً كما الشق الجانبي الذي زاده جاذبية. لتكمّل إطلالتها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 اعتمدت مكياج ناعم مع تسريحة ذيل الحصان المتوسطة الطول والخصلات المنسدلة من الأمام.

ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 أروى جودةختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 أروى جودة
طلة هنا شيحا في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020

اختارت هنا شيحا في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 فستان أسود مرفق بالفرو عند منطقة الصدر والشق الجانبي. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر المموّج مع المكياج الناعم جداً.

ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 هنا شيحةختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 هنا شيحة
طلة إنجي المقدم في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020

أطلّت إنجي المقدم في اختتام مهرجان القاهرة السينمائي بفستان من Soha Murad. القماش المخمل، اللون الأزرق، الأكتاف المكشوفة، الشق الجانبي... كلّها تفاصيل زادت التصميم جاذبية. من الناحية الجمالية، اعتمدت مكياج سموكي قوي واختارت تسريحة الشعر الريترو.

ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 إنجي المقدمختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 إنجي المقدمختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 إنجي المقدم

طلة تارا عماد في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020

لاختتام مهرجان القاهرة السينمائي اختارت تارا عماد فستان أسود من Saint Laurent Paris. التصميم تميّز بقصة الكتف الواحد كما الفتحة عند جانب الخصر. فستان بسيط جداً وجميل في الوقت عينه. من الناحية الجمالية اختارت تسريحة الضفيرة مع المكياج الناعم.

ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 تارا عمادختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 تارا عماد

طلة جمانة مراد في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020

لاختتام مهرجان القاهرة السينمائي اختارت جمانة مراد فستان من Yousef Al Jasmi تميّز بلونه الذهبي كما الحبيبات البراقة التي غطّته بالكامل. من الناحية الجمالية اعتمدت مكياج قوي ارتكز على العيون، ولجأت إلى تسريحة الشعر المنسدل والمموج.

ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 جمانة مرادختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 جمانة مراد
طلة ليلى علوي في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020

اختارت ليلى علوي في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 فستان أسود ضيّق من Zeina Zakiمرف بكم الدانتيل من جهة وقماش منسدل من جهة أخرى. من الناحية الجمالية، اختارت المكياج السموكي وتسريحة الشعر المموج.

ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 ليلى علويختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 ليلى علوي
طلة سمية الخشاب في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020

اختارت سمية الخشاب في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 فستان أسود من Yousef Al Jasmi اقترن بالأكمام الطويلة، الحبيبات البراقة كما القصّة الضيقة. لتكمّل إطلالتها اختارت تسريحة ذيل الحصان المرتفع مع المكياج السموكي القوي.

ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 سمية الخشابختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 سمية الخشاب

طلة مريم الخشت في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020

لاختتام مهرجان القاهرة السينمائي اختارت مريم الخشت فستان من Soha Murad تميّز بقصته المكشوفة عند الأكتاف كما الحبيبات البراقة التي زيّنته. من الناحية الجمالية اختارت تسريحة نصف الرفعة مع مكياج عيون سموكي وروج نود.

ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 مريم الخشتختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 مريم الخشت

طلة سينتيا خليفة في ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020

لهذه المناسبة اختارت سينتيا خليفة بزّة من بليزر وسروال تميّز بقصّته الواسعة من الأسفل. نسّقت هذا التصميم مع قبّعة وحقيبة باللون الأسود. طلّة سينتيا خليفة لم تكن موفّقة أكان من ناحية التنسيق أو من ناحية شكل التصميم.

ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 سينتيا خليفةختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020 سينتيا خليفة