close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سميرة سعيد في برنامج ذا فويس بموسمه الخامس: محاولات غير ناجحة لخلق ستايل شبابي

لاحظنا في الآونة الأخيرة، وتحديداً مع بدء الموسم الخامس من برنامج ذا فويس بنسخته العربية، محاولات سميرة سعيد في خلق ستايل مميّز خاصّ بها يكون حديث الجميع بعد كل حلقة. معظم لوكاتها في البرنامج اتّخذت طابعاً شبابياً لكن للأسف بدل من أن تظهر سميرة سعيد أصغر سناً بهذا الستايل، كانت الطلات غير موفّقة في معظم الأحيان. اختيارات هذه النجمة في ذا فويس كانت متنوّعة ومختلفة سواء من ناحية قصة التصميم أم الستايل، إلى جانب الأسلوب المشاغب الذي لجأت إليه. سميرة سعيد أنتِ ليستِ بحاجة إلى ستايل "شبابي" لتبدي أصغر! لو أن خياراتكِ في الموضة، المكياج والشعر اتّسمت بطابع أنضج أو أكثر عصرية منكّه بلمسة كلاسيكية لكانت طلاتكِ أكثر نجاحاً.

تأكيداً على ذلك، في آخر إطلالة لها في البرنامج، لجأت سميرة سعيد إلى الأسلوب الجذاب إذ ارتدت فستاناً مطرّزاً ذي شق عال من Nicolas Jebran. في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اختارت تسريحة الشعر القصير المموّج، واعتمدت مكياجاً قوياً ارتكز على الآيشادو المعدني البرّاق والروج الحيادي. في هذا اللوك بالتحديد، لاحظنا أنها قامت بمجهود مضاعف حتى تطلّ بأبهى حلّة، بدءً من قصة الفستان، إلى تسريحة الشعر والمكياج القوي، في الوقت الذي كان بإمكانه اللجوء إلى الستايل الجذاب البسيط. من ناحية أخرى وفي بعض لوكاتها، حاولت سميرة سعيد أن تضفي لمسات من المشاغبة، لتكون النتيجة في آخر المطاف إمّا ناجحة أو عادية. العنصر المشاكس كان واضحاً عندما اختارت بزة رجالية من Roberto Cavalli، ونسّقتها مع ربطة عنق برّاقة. صحيح أن هذا اللوك بحد ذاته جميل، لكن سميرة سعيد لم تصب الهدف ولم تتمكّن من إنجاح إطلالتها بسبب مكياجها وتسريحة شعرها.

من جهة أخرى، اختيارها لفستان Elie Saab بحد ذاته كان رائعاً، لكنّه للأسف لم يلق بجسمها خصوصاً من ناحية قصته من الأسفل التي لم تمدح قوامها بشكل ملفت. مرة أخرى حاولت سميرة سعيد أن تخلق ستايلاً مميّزاً لم نرها به من قبل، لكنّها لم تتمكّن من النجاح بشكل كامل، وذلك عندما اختارت فستاناً باللون الفضي البرّاق ونسّقته مع بوتس طويل باللون الأسود. هذا ليس كل شيء، بعض لوكات سميرة سعيد كادت أن تكون كاملة متكاملة لولا عملية التنسيق الخاطئة. على سبيل المثال، اختيارها للبوتس الأحمر مع التنورة الجلدية الحمراء والقميص الأبيض من Viktor&Rolf، لم يكن موفّقاً مئة في المئة.

سميرة سعيد لم تكتفِ بتغيير ستايل ملابسها فحسب، بل حاولت أن تنوّع بموديلات شعرها ومكياجها، لتكون النتيجة في بعض الأحيان غير ناجحة، الأمر الذي سبّب في تراجع جمال لوكها. اختيارها لفستان Carolina Herrera الأحمر وتنسيقه مع البوتس الأسود، كان صائباً، لكن تسريحة الكعكة قلّلت من نجاج لوك سميرة سعيد. كما أن اختيارها للشعر المبلّل والمكياج القوي الذي ارتكز على العيون السموكي والآيلاينر، لم يلق بستايلها أبداً.

باختصار، لو أن سميرة سعيد اعتمدت ستايلاً مغايراً في ذا فويس، لكانت النتيجة في آخر المطاف أفضل بكثير!

صور إطلالات سميرة سعيد في ذا فويس

سميرة سعيد في برنامج ذا فويسسميرة سعيد في فستان من Nicolas Jebranسميرة سعيد في برنامج ذا فويسسميرة سعيد في برنامج ذا فويسسميرة سعيد في فستان من Balmainسميرة سعيد في برنامج ذا فويسسميرة سعيد في برنامج ذا فويسسيمرة سعيد في فستان من David Komaسميرة سعيد في برنامج ذا فويسسميرة سعيد في برنامج ذا فويسسميرة سعيد في فستان من Nicolas Jebranسميرة سعيد في برنامج ذا فويسسميرة سعيد في برنامج ذا فويسسميرة سعيد في فستان من Carolina Herreraسميرة سعيد في برنامج ذا فويسسميرة سعيد في برنامج ذا فويسسيمرة سعيد في فستان من Elie Saabسميرة سعيد في برنامج ذا فويسسميرة سعيد في برنامج ذا فويسسميرة سعيد في فستان من متجر One Melroseسميرة سعيد في برنامج ذا فويس بموسمه الخامس: محاولات غير ناجحة لخلق ستايل شبابيسميرة سعيد في برنامج ذا فويسسميرة سعيد في بزة من Roberto Cavalliسميرة سعيد في برنامج ذا فويسسميرة سعيد في برنامج ذا فويسسميرة سعيد في تصميم من Viktor&Rolfسميرة سعيد في برنامج ذا فويس بموسمه الخامس: محاولات غير ناجحة لخلق ستايل شبابيسميرة سعيد في برنامج ذا فويسسيمرة سعيد في قفطان من Selma Benomarسميرة سعيد في برنامج ذا فويسسميرة سعيد في برنامج ذا فويسسميرة سعيد في ذا فويس