close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

درة زروق في إطلالة غير موفّقة بتاتاً في عيد ميلادها!

صحيح أنه نادراً ما تخطىء درة زروق في انتقاء ملابسها، لكنّها للأسف فشلت فشلاً ذريعاً في إطلالتها الأخيرة! خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ40، بحضور العديد من النجوم والنجمات مثل يسرا، دنيا سيمر غانم وبشرى، اختارت هذه الممثلة التونسية، لوكاً مخيّباً للآمال بدءً من الفستان والحذاء وصولاً إلى المكياج والشعر. كل تفاصيل إطلالتها تجدينها في السطور التالية.

طلة درة زروق بمناسبة عيد ميلادها

اختارت درة زروق بمناسبة عيد ميلادها، فستاناً باللون الذهبي المعدني، ذي كتف واحد وقصّة غير متوازية من الأسفل. لم يلق هذا التصميم بجسمها أبداً إذ بدت ممتلئة بعض الشيء خصوصاً عند منطقة البطن.
أمّا الكارثة الكبرى في هذا اللوك فتجلّى في عملية التنسيق، إذ اعتمدت بوتس مروّس من الأمام ويصل إلى حدود الكاحل، جعل مدى ساقيها أصغر. هذا الخطأ الذي ارتكبته درة زروق في انتقاء هذا الحذاء، جعلها تبدو صغيرة القامة. طبعاً الأمر لم يقف عند شكل الشوز فحسب، بل شمل أيضاً لونه الأبيض. في الواقع، اختيارها لهذا اللون بالتحديد لم يكن صائباً أبداً إذ لم يلق بلون فستانها: مجرّد فوضى!

لم تكتفِ درة زروق بهذا القدر، فأكملت لوكها السيء بتسريحة شعر ومكياج غير موفّقين أبداً. قد يكون موديل الشعر عادي وليس بهذا السوء، لكن ما هذا الأكسسوار الذي وضعته على رأسها؟ تصميم زاد من الطين بلّة! أمّا في ما يتعلّق بمكياجها فلم يكن على قدر التوقّعات أيضاً، إذ بدا وجهها باهتاً ومتعباً.

باختصار، لوك درة زروق في عيد ميلادها هو من أسوأ إطلالاتها على الإطلاق: كارثي وصادم! نتمنّى أن تعود إلى المسار الصحيح وتعتمد ملابس تليق بها أكثر والأهمّ أن تتقن عملية التنسيق للوك ناجح.

طلة درة زروق في عيد ميلادهاطلة درة زروق في عيد ميلادهاطلة درة زروق في عيد ميلادهاطلة درة زروق في عيد ميلادهاطلة درة زروق في عيد ميلادهاطلة درة زروق في عيد ميلادهاطلة درة زروق في عيد ميلادهاطلة درة زروق في عيد ميلادهاطلة درة زروق في عيد ميلادهار