close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حصاد 2019: مَن هي النجمة العربية صاحبة أجمل إطلالة كاجوال لهذا العام؟

هذا العام، أطلّت العديد من النجمات بلوكات كاجوال، لكننا اخترنا من بينهنّ أبرز 5 إطلالات لنجمات عربيات فقط. بلقيس فتحي، ميريام فارس، أحلام، درة زروق، مهيرة عبد العزيز، يتنافسن على لقب صاحبة أجمل إطلالة كاجوال لعام 2019. فمَن بدت الأجمل؟ صوّتي أدناه.

طلة بلقيس فتحي في دبي

اختارت بلقيس فتحي خلال المؤتمر الصحافي لافتتاح ممرّ المشاهير في دبي وتكريمها، تصميماً من توقيع Dior. ارتكز على تنورة سوداء من طيات على شكل مربّعات نافرة وعلى توب اتّسمت بالعقدة عند المنطقة العلوية. أضافت إلى هذا التصميم حزام عريض من الجلد من دار ديور. أكملت هذه النجمة الإماراتية لوكها ببوتس ذي كعب عال، ما منح لوكها ستايل عصري.
من الناحية الجمالية، اختارت بلقيس فتحي تسريحة الشعر المموّجة والمرفوعة من جانب واحد. أمّا مكياجها فارتكز على الألوان الترابية.

طلة بلقيس فتحي

طلة أحلام في ذا فويس

لجأت أحلام في إحدى حلقات ذا فويس 2019 إلى جمبسوت جينز من توقيع دار Dior. التصميم اتسم بالقصّة الواسعة، خاصة من ناحية القدمين، كما تزيّن بالجيوب الكبيرة والحزام الرفيع عند الخصر. لتكمل الإطلالة، ارتدت أحلام قلادة من Cartier. ما لفتنا أيضاً هو الصندال الذي اختارته والذي تميّز بلون الفوشيا، مما أضاف لمسة مرحة على اللوك.
كذلك، لا يمكننا أن نغض النظر عن الشقّ الجمالي في هذه الإطلالة. اختارت تسريحة شعر منسدلة ومنفوشة مع تموّجات صغيرة، كما اعتمدت مكياج عيون جليتر مع أحمر شفاه زهري.

طلة أحلام

طلة ميريام فارس في برنامج كاربول بالعربي

أطلّت ميريام فارس بكلّ عفوية ببرنامج Carpool Karaoke Arabia الذي يقدّمه الإعلامي هشام الهويش. ارتدت ميريام فارس سروال جلديّ، ذي قصة واسعة للغاية من الأسفل، لتعيدنا إلى حقبتي الستينيات والسبعينيات. نسّقت مع هذا التصميم، تيشيرت بيضاء زيّنت بالرسومات وأضافت الحزام المتميّز بحقائب مصغّرة من Fendi.

طلة ميريام فارس

طلة ميريام فارس

طلة درة زروق في مهرجان الجونة السينمائي

اختارت درة زروق خلال مهرجان الجونة السينمائي، فستاناً باللون البيج من Dior، تميّز بالياقة وبقصّة صدره. نسّقت مع هذا التصميم حزاماً عريضاً، حقيبة متوسّطة الحجم وصندال باللون الأسود.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، تركت شعرها منسدلاً ولجأت إلى المكياج الخفيف.

طلة درة زروق

طلة مهيرة عبدالعزيز

في إحدى لوكاتها النهارية، اختارت مهيرة عبدالعزيز بزة من توقيع Maison Valentino، تميّز بالخطوط المقلّمة بطريقة مبتكرة. نسّقت مع هذا التصميم حزاماً رفيعاً باللون الأحمر، حقيبة من الدار عينها وبوتس باللون الأبيض.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اعتمدت مهيرة عبدالعزيز تسريحة الشعر المموّج، كما لجأت إلى المكياج القوي الذي ارتكز على الروج الأحمر.

طلة مهيرة عبدالعزيز