close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حصاد 2019 بالفيديو: أجمل إطلالات النجمات العالميات خلال المناسبات هذا العام


خلال عام 2019، أطلّت العديد من النجمات العالميات بلوكات مختلفة خلال حضورهنّ المناسبات أو تواجدهنّ على السجادة الحمراء. طبعاً بعضهنّ نجح في لفت انتباه الجميع، لتطبع في ذاكرتنا إطلالاتهنّ الجميلة. من هنا، سنلقي الضوء على أجمل لوكات النجمات العالميات لهذا العام وسنترك لكِ أيضاً فرصة التصويت لأجمل إطلالة. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ تفاصيل أجمل إطلالات النجمات العالميات الرسميّة في سنة 2019.

Julia Roberts تألّقت في فستان زهري من Elie Saab خلال حضورها حفل حفل توزيع جوائز الاوسكار 2019. تميّز هذا التصميم بالكتف الواحد وبقصّته الإنسيابية وغير المتوازية من الأسفل. نسّقت مع هذا اللوك، صندال باللون الزهري أيضاً، كما اعتمدت المجوهرات.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت جوليا روبرتس إلى تسريحة الشعر المموّج، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً.

Eva Longoria اختارت فستاناً جذّاباً من Alberta Ferreti، خلال حضورها حفل توزيع جوائز الاوسكار 2019. اتّسم هذا التصميم بالحبيبات البرّاقة التي زيّنت القسم العلوي بطريقة غير مبالغ بها وبالشق العالي.
من الناحية الجمالية، اختارت إيفا لوغوريا تسريحة الشعر المموّج، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الألوان الزهرية الحيادية.

أمّا Priyanka Chopra فاختارت فستاناً أسود مكشوف الأكمام من توقيع Elie Saab، مزيّن بالحبيبات البرّاقة عند الأسفل، خلال حضورها إحدى الحفلات التي تلت الأوسكار للعام 2019.
في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة الشعر الشينيون كما لجأت إلى المكياج الذي ارتكز على الروج الحيادي.

أطلّت Jennifer Lopez بفستان من توقيع Zuhair Murad، خلال حضورها إحدى الحفلات التي تلت الأوسكار للعام 2019. تميّز بقصّته غير التقليدية وبألوانه البنفسجية الممزوجة مع الأسود بشكل ملفت.

Adriana Lima، لجأت إلى اللوك الجريء، إذ اختارت فستاناً ذي شق عال من توقيع Ralph & Russo، وزيّنت ساقها بقطعة أكسسوار ذي حبيبات برّاقة لجرعة من الجاذبية.

خلال حضورها حفل افتتاح أحد الأفلام في أميركا، اختارت Margot Robbie فستان بريك من توقيع Oscar de la Renta. تميّز بقصّة صدره على شكل V وأرفق التصميم بشال من لون الفستان عينه.

احتفالاً بمرور 50 سنة على تنصيب الأمير تشارلز كأمير لمدينة ويلز، اختارت Meghan Markle فستاناً عاجي اللون. تميّز هذا التصميم بقماش البروكاد اللامع ذي زخرفات على شكل ورود باللون الذهبيّ والفضّي. نسّقت فوقه معطف باللون الأبيض العاجي من Amanda Wakeley
اختارت تسريحة الكعكة المنخفضة ولجأت إلى المكياج الخفيف.

من جهتها، اختارت Lily Collins فستانأً من توقيع Givenchy خلال حضورها حفل BFA، تميّز بقصّته الفريدة من نوعها. قماش التول والورود، لمسات أضافت رونقاً إلى التصميم. أكملت لوكها بسترة باللون الكحلي تماماً كلون فستانها.

خلال حضورها مهرجان كان السينمائي 2019، اختارت Izabel Goulart جمبسوت من توقيع Zuhair Murad. تميّز هذا التصميم بالشق العالي وبالحبيبات البرّاقة.

بدورها، لجأت Deepika Padukone إلى فستان ضخم من Giambattista Valli يتألّف من أقمشة الشيفون ذات الكشاكش الكثيفة. أمّا لونه الأخضر الفاتح، فكان أيضاً ملفتاً بامتياز.

شاهدي الفيديو أعلاه وتذكّري معنا أجمل الإطلالات للنجمات العالميات الرسمية في 2019. كذلك، صوّتي أدناه لأجمل إطلالة بين لوكات Deepika Padukone وLily Collins وJennifer Lopez وPriyanka Chopra.