تتبدّل صيحات الموضة وتختلف بين فترة وأخرى، إذ يتم تسليط الضوء في كل موسم على قطع ملابس وأكسسوارت تُعتبر It Pieces . النجمات، الفاشينيستا وعارضات الأزياء ينجحنَ في تقديم دليل كامل لهذه التصاميم فينقلنَ ستايلهنّ العصري إلى كل امرأة مواكبة للموضة. في الآونة الأخيرة، لاحظنا أن النجمات اعتمدن بكثرة حزام ديور Saddle العريض الذي ظهر في مجموعة خريف 2019. أكسسوار نقل حتماً إطلالاتهنّ إلى مستوى آخر وعكس أسلوبهنّ الستايلش.

حزام عريض جلدي، يتميّز بوجود جيب من الأمام، يتدلّى منه حرف الـD باللون الذهبي والذي يدلّ على إسم الدار. هو يناسب جميع إطلالاتكِ النهارية والمسائية. 

بلقيس فتحي، درة زروق وNegin Mirsalehi نسّقن هذا الحزام مع تنورة ميدي وتوب أو قميص وانتعلن أحذية ذات كعب عالي. استوحي من إطلالاتهن إذا كنتِ تريدين الحصول على إطلالة كاجوال شيك. إضافة إلى ذلك، استوحي من لوك عهود العنزي الأنثوي التي اعتمدت فستان قصير مطبّع بنقشة المربّعات وزيّنته بالحزام.

أمّا أحلام، التي لا تكفّ في برنامج The Voice عن اعتماد كل الإطلالات المواكبة لآخر صيحات الموضة، فنسّقت حزام ديور مع سروال وسترة مطبّعان بنقشة المربّعات باللونين الأحمر والأسود. كذلك، البلوغر Caroline Daur اعتمدته في إطلالتها التي تتألّف من سروال يتسم بنقشة المربّعات وقميص أسود. كما واعتمدت أسلوب الطبقات قي التنسيق، إذ ارتدت بوستيه باللون الأسود فوق القميص. من جهتها، البلوغر الكويتية دلال الدوب ارتدت الحزام في لوك كاجوال عصري. اعتمدت إطلالة موحّدة اللون، إذ نسّقت قميص جلدي أسود فوق كنزة ذات ياقة عالية مع سروال جينز. 

أمّا كل من الممثلة التركية Hadise والممثلة Lupita Nyongo، فزيّنتا إطلالتهما الرسمية بهذا الحزام. الأولى، اعمدته مع تنورة ميدي وبوستيه مطبّعة والثانية مع تنورة ماكسي مطرّزة وتوب باللون الأسود اللامع.

كما لاحظتِ، فأن معظم النجمات والفاشينيستا لم يعتمدن أكسسوارات أخرى مع الحزام أو فقط اخترن القلادات الناعمة بهدف تسليط الضوء فقط عليه.

في حال اردتِ اعتماد حزام Saddle من ديور في تنسيقات أخرى، إليكِ بعض الخيارات:

لإطلالة كاجوال، اعتمدي سروال من الجينز مع هودي وزيّنيه بالحزام. كما ويمكنكِ تنسيقه مع توب قطني وشورت. انتعلي بوتس ذي كعب مسّطح أو سنيكرز مواكب لآخر صيحات الموضة.

لإطلالة كاجوال شيك، يمكنكِ تنسيق حزام ديور مع فستان كاجوال أو مع سروال من القماش وكاب. إضافة إلى ذلك، يمكنكِ اعتماده مع بزّة رسمية وانتعلي حذاء ذي كعب عالٍ.

أمّا لإطلالاتكِ المسائية، فما عليكِ إلاّ أن تكمّلي إطلالتكِ وتزيّني فستانكِ السهرة بهذا الحزام، ستنقلي حتماً إطلالتكِ إلى مستوى آخر.

حزام ديورأحلام

حزام ديوربلقيس فتحيحزام ديوردرة زروقحزام ديورعهود العنزيحزام ديوردلال الدوبحزام ديوركارن وازن

حزام ديورNegin Mirsalehi

حزام ديورLupita Nyong'o

حزام ديورCaroline Daur

حزام ديورHadise

حزام ديورTamara Kalinic