close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جينيفر لوبيز في مراسم تنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة: إطلالة مبهرة ومتميّزة... On Point!

جينيفر لوبيز jennifer lopezالعيون كلّها تنصبّ على حفل مراسم تنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة الأميركية والأنظار كلّها تتوجّه على المشاركين في هذا الحدث التاريخي! من طلة جيل بايدن، كامالا هاريس، ليدي غاغا وغيرهنّ، جميعهنّ استطعنَ لفت الأنظار بلوكاتهنّ الناجحة، وها هي جينيفر لوبيز تتألّق أيضاً بطلّة جميلة وموفّقة... On Point! في هذا المقال سنلقي الضوء على لوك النجمة الأميركية، تابعي القراءة للمزيد من التفاصيل.

طلة جينيفر لوبيز في حفل تنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة

في حفل تنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة، أطلّت Jennifer Lopez بلوك مبهر ومتميّز من توقيع Chanel، كلّ تفصيل منه لافت أكثر من الآخر! كل من الستايلست Mariel Haenn وRob Zangardi اهتمّا بطلّة جينيفر لوبيز التي اعتمدت اللون الأبيض من رأسها حتّى أخمص قدميها؛ لجأت إلى قميص وسروال من مجموعة شانيل لخريف 2019، اتّسم التصميم العلوي بالكشاكش عند الياقة والتي أضافت الحركة إلى الإطلالة. أمّا السروال، فتزيّن بالحبيبات البرّاقة بالكامل، فكان هذا التفصيل من بين أهمّ العناصر اللافتة في اللوك. لإكمال هذه الطلة، ارتدت معطف طويل من مجموعة شانيل لخريف 2020، اقترن بالأزرار الفضّية كما انتعلت شوز بلاتفور بالأبيض أيضاً. بالنسبة للأكسسوارات، لجأت إلى تصاميم من الدار الفرنسيّة أيضاً؛ للكسر من حدّية اللون الأبيض ولتنكيه الطلة بجرعة إضافية من التميّز، وضعت جينيفر لوبيز حزام أتى على شكل سلاسل متعدّدة ومزيّن بالحبيبات البرّاقة، كما لجأت إلى مجوهرات مبالغ بحجمها، سواء كانت الأقراط الكبير، السوار بالحبيبات اللؤلؤ أم الخاتم اللامع. ولإضافة لمسة دافئة إلى الطلّة، وضعت Jennifer Lopez قبعة بيريه وقفازات باللون الأبيض.

هذا الكمّ من الجمال والسحر لم يقتصر فقط على ملابس جينيفر لوبيز، بل أيضاً على لوكها الجمالي الذي استوقف الجميع! اعتمدت النجمة الأميركية مكياج جذّاب ارتكز على ظلال العيون السموكي الذي جمع ما بين اللون الأسود والفضّي اللامع، هذا إلى جانب الرموش الطويلة، الهايلايتر الذي سلّط الضوء على ملامح وجه Jennifer Lopez الرائعة، وأحمر الشفاه الحيادي. كما أطلّت بتسريحة الشعر المالس مع نصف الرفعة، موديل بسيط كمّل اللوك بكلّ نجاح.

لجوء Jennifer Lopez إلى اللون الأبيض من رأسها حتّى أخمص قدميها قد يكون له دلالة خاصّة، فهذا التدرّج هو واحد من بين الألوان التي تمثّل The National Woman’s Party والنساء اللواتي ناضلنَ من أجل الحصول على حقّ المرأة في التصويت. لذلك، قد تكون جينيفر لوبيز اختارت هذا التدرّج لتؤكّد على دعمها الدائم للمرأة.

جينيفر لوبيز jennifer lopezجينيفر لوبيز jennifer lopez

جينيفر لوبيز jennifer lopez

جينيفر لوبيز jennifer lopezجينيفر لوبيز jennifer lopez

تنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة جينيفر لوبيز jennifer lopez

جينيفر لوبيز في مراسم تنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة: إطلالة مبهرة ومتميّزة... On Point!

تنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة جينيفر لوبيز jennifer lopezتنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة جينيفر لوبيز jennifer lopezتنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة جينيفر لوبيز jennifer lopezتنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة جينيفر لوبيز jennifer lopezتنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة جينيفر لوبيز jennifer lopezتنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة جينيفر لوبيز jennifer lopezتنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة جينيفر لوبيز jennifer lopezجينيفر لوبيز في مراسم تنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة: إطلالة مبهرة ومتميّزة... On Point!