نرصد أحياناً نجمات بالفستان نفسه من ماركات عالمية ولكن في مناسبات مختلفة. الأمر الذي قد يختلف أيضاً هو طريقة تنسيق هذا الفستان ٳن كان من ناحية الحذاء أم الأكسسوارات أم تسريحة الشعر وغيرها. عندها، تبدأ المنافسة القوية بين النجمات وتنهال التعليقات على الصور حول من لبست الفستان بطريقة أجمل ومن نسّقته بستايل أفضل. هذه هي الحال مع الممثلة ياسمين صبري والنجمة سلمى رشيد اللتين اعتمدتا الفستان عينه من ماركة ٳليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi. 

أية نجمة ارتدت فستان Elisabetta Franchi بطريقة أفضل؟

ياسمين صبري وسلمى رشيد اختارتا نفس الفستان من ماركة Elisabetta Franchi. اعتمدت ياسمين صبري هذا الفستان الأخضر مع تسريحة شعر ويفي ومكياج ناعم. أما سلمى رشيد، فقد اختارت هذا التصميم للوك أغنيتها المصوّرة مضيفة حزام على الخصر. كما لجأت ٳلى تسريحة شعر قصير مع مكياج ناعم. صوّتي للنجمة التي اعتمدت هذا الفستان بطريقة أفضل.

طلة ياسمين صبري 

نشرت الممثلة ياسمين صبري صورتين لها على صفحتها الخاصة على انستقرام، بفستان من Elisabetta Franchi، يتميّز هذا الفستان بلونه الأخضر الملفت، كما يأتي على شكل البلايزر مع الأكمام الطويلة من فوق والشراشيب التي أضافت لمسة عصرية ومرحة من الأسفل. نسّقت النجمة مع هذا التصميم أساور ذهب. أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة شعر ويفي. كما لجأت ٳلى مكياج ناعم ارتكز على أيشادو خفيف وروج باللون الزهري الفاتح. 

موضة موضة النجمات أزياء النجمات فساتين ياسمين صبري

موضة موضة النجمات أزياء النجمات فساتين ياسمين صبري اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi

طلة سلمى رشيد 

ياسمين صبري لم تكن النجمة الأولى التي ارتدت هذا الفستان من Elisabetta Franchi ، فقد اعتمدته سلمى رشيد قبلها. لبست الفستان في فيديو كليب جديد لأغنيتها تحت عنوان "شلونج". اللافت أنها أبقت الحزام المرفق مع التصميم على عكس ياسمين صبري التي اختارت أن تتخلّى عنه في اللوك. من الناحية الجمالية، ٳعتمدت تسريحة الشعر القصير اللوب ومكياج ارتكز على الأيشادو، الأيلاينر والروج الزهري الفاتح.

موضة موضة النجمات أزياء النجمات فساتين سلمى رشيد اليزابيتا فرانكي